صحيفة الكترونية اردنية شاملة

طقس لطيف نهارا بارد ليلا حتى الأربعاء

0

يكون الطقس اليوم الاثنين لطيفا بوجه عام في معظم مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المختلفة والفرصة مهيأة في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر بإذن الله في شمال المملكة، ويكون الطقس معتدلا في مناطق الاغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يكون الطقس غدا الثلاثاء لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، وأثناء الليل يميل للبرودة في أغلب المناطق ويكون لطيفا في مناطق الأغوار والعقبة وتكون الرياح ما بين شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية.

اما الاربعاء فيكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، وأثناء الليل يميل للبرودة في أغلب المناطق ويكون لطيفا في مناطق الأغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 25و14 درجة مئوية وفي العقبة 32و21 والاغوار 33 و21 والمناطق الشمالية 25و15 والجنوبية 26و14 والشرقية 27و13 درجة مئوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.