صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الحلول العمودية تزود المتقدمة للصناعات الطبية والوطنية للمحروقات بنظام ‘ Epicor iScala 3 ‘

0

أعلنت شركة الحلول العمودية، وكلاء شركة Epicor في الأردن، عن توقيعها اتفاقيتي تعاون مع المتقدمة للصناعات الطبية، والشركة الوطنية للمحروقات. وبموجب الاتفاقيتين، تقوم الحلول العمودية بتزويد كلا الشركتين بنظام “Epicor iScala 3″، الذي يمكنهم من تحسين مستويات الكفاءة والإنتاجية في عملياتهم التجارية.
ويقوم نظام iScala، وهو برنامج تخطيط موارد المؤسسات، بتقديم حلول متكاملة وشاملة تسهل عمليات الشركات وإجراءاتها التجارية. وهو نظام منتشر ومعتمد محليا وعالميا، ويتميز بتلبية متطلبات واحتياجات الشركات الصغيرة والكبيرة والمحلية والإقليمية على مستوى العالم. كما يتميز iScala بأنه متعدد اللغات.
تعليقا على الاتفاقية، قال مدير عام شركة الحلول العمودية، السيد فارس فليفل، “نحن في الحلول العمودية نساعد الشركات على تسهيل مهامها وعملياتها اليومية، وتعزيز الانتاجية أمر يصب في فلسفتنا. ونحن فخورون باضافة كل من الشركة المتقدمة للصناعات الطبية، والشركة الوطنية للمحروقات لشبكة عملائنا، وكلنا ثقة من ان مجموعة منتجاتنا وخدماتنا الاستشارية المصممة خصيصا لهم ستمكنهم من التمتع بسلسلة اجراءات داخلية سلسة وتقديم خدمات متميزة لعملائهم.”
من جهته، قال مدير عام الشركة المتقدمة للصناعات الطبية، المهندس ساهر النابلسي، “تغطي القدرات المتطورة والتنوع الهائل لنظامEpicor iScala كافة الاجراءات التجارية، فضلا عن استفادة الشركة في العمليات الضخمة خارج البلاد. ونحن من جانبنا سعداء باختيار شركة الحلول العمودية لتزويدنا بنظام iScala الذي، دون شك، سيضمن لنا دعم على مدار الساعة لأنظمتنا.”
إلى ذلك، قال مدير عام شركة الوطنية للمحروقات، السيد لؤي العرموطي، “ان استخدام نظام iScala الذي تم اختياره بعناية بالتعاون مع شركة الحلول العمودية، مكننا من أتمتة وتوحيد كافة معاملات واجراءات الشركة، من خلال تبني أفضل الممارسات في هذا النوع من الاعمال. ونود أن نشكر شركة الحلول العمودية على اتاحة الفرصة لنا لاستخدام نظام تخطيط موارد المؤسسات الحائز على جائزة عالمية مرموقة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.