صحيفة الكترونية اردنية شاملة

3 وفيات بـ98 حادثا خلال 24 ساعة

0

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الساعات الـ (24) الماضية مع (98) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها وفاة ثلاثة أشخاص اثر حوادث مختلفة وإصابة (55) آخرين، في حين تم التعامل مع (447) حالة مرضية مختلفة.

وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تدهور في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة وادي عبدون ، نتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما وإخلاء المتوفى الى مستشفى البشير الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة .

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة طارق / طريق ياجوز ، نتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة آخر بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالة المصاب العامة متوسطة .

وفاة شخص اثر حادث صعقة كهربائية في مادبا

أصيب شخص يبلغ من العمر (22) سنة بغيبوبة اثر تعرضه لحادث صعقة كهربائية داخل إحدى المنازل بمنطقة العامرية ،حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله الى مستشفى المحبة الخاص وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على إشارة جابر ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الرمثا العسكري وحالتهم العامة متوسطة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.