صحيفة الكترونية اردنية شاملة

5 الاف متفرج لمباراة مصر وتونس بالتصفيات الإفريقية

0

قال عزمي مجاهد مدير الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم ان الجهات الأمنية وافقت على حضور خمسة الاف متفرج لمباراة منتخب مصر أمام نظيره التونسي بإستاد الدفاع الجوي على مشارف القاهرة يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الافريقية بالمغرب 2015.

وخسر منتخب مصر أمام مضيفه السنغالي بهدفين دون رد يوم الجمعة الماضي بالعاصمة السنغالية دكار في مستهل مشوار الفريقين في المجموعة السابعة بتصفيات البطولة.

وأضاف مجاهد “وافقت الجهات الأمنية على حضور خمسة الاف متفرج للمباراة وهناك مساعي تبذل من جانب وزير الرياضة خالد عبد العزيز ورئيس الاتحاد المصري (جمال علام) لزيادة عدد الجماهير التي ستحضر المباراة لعشرة الآف متفرج.”

واثرت مشاكل سياسية وتوتر أمني على الأجواء الرياضية في البلاد بعد ثورة شعبية في 2011 وأدى مقتل أكثر من 70 مشجعا عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي والأهلي مطلع فبراير شباط 2012 لتوقف النشاط الرياضي قبل أن يستأنف بدون حضور جماهيري.

وفشلت محاولات استكمال الدوري المصري الممتاز عامي 2012 و2013 بينما أقيمت منافسات الدوري الموسم الماضي بدون جمهور.

وسيؤدي منتخب مصر تدريبه بكامل لاعبيه الأحد على إستاد الدفاع الجوي استعدادا للمباراة بينما سيخوض المنتخب التونسي أول تدريب له عقب وصوله إلى القاهرة اليوم.

وتتصدر السنغال المجموعة السابعة بالتصفيات الافريقية برصيد ثلاث نقاط فيما تحتل تونس المركز الثاني بنفس الرصيد عقب فوزها بصعوبة على بوتسوانا 2-1 السبت فيما تتذيل مصر وبوتسوانا ترتيب المجموعة بدون رصيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.