صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أبو قتادة: ‘داعش’ فقاعة ستنتهي قريبا

0

وصف منظر التيار السلفي عمر ابو عمر، الملقب بـ”ابو قتادة” تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام “داعش” بانه “مجرد فقاعة”، و”ستنتهي قريبا”، وان “البقاء للسنة”.

ونقلت صحيفة الغد عن ابو قتادة، خلال مثوله صباح اليوم أمام محكمة امن الدولة، قوله إنه ضد قتل وذبح الصحفيين، ردا على ذبح “داعش” لصحفيين اميركيين أخيرا، وقال إن “الصحفيين بمنزلة أصحاب رسالة”.

وبين ابو قتادة ان موقفه من “داعش” ما يزال كما هو و”لم يتغير”، رغم ما حققه من انتصارات على الارض في الفترة الاخيرة في العراق والشام. وقال “هو مجرد فقاعة وستنتهي قريبا والبقاء سيكون للسنة”.

ووصف ابو قتادة “داعش” بانه “خوارج”، في اشارة تاريخية الى خروج جماعة الخوارج على الدولة الاسلامية وخلافة علي بن ابي طالب، في زمن الفتنة الكبرى.

وقررت الهيئة المدنية لدى محكمة أمن الدولة في جلسة علنية عقدتها، اليوم الاحد، رفع جلسة محاكمة المتهم عمر محمود محمد عثمان” الملقب بـ “أبو قتادة” في القضية الثانية “التنظيم المسلح” المعروفة “بالألفية”؛ إلى يوم الأربعاء 24 الشهر الحالي للنطق بالحكم.

وعزت هيئة المحكمة برئاسة القاضي المدني أحمد القطارنة وعضوية القاضيين المدنيين سالم القلاب وبلال البخيت، وحضور مدعي عام محكمة أمن الدولة العقيد القاضي العسكري فواز العتوم، تأجيل الجلسة لعدم استكمال تدقيق ملف القضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.