صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ورشة للعمل الصحفي والاعلامي في المفرق

0

الخوالدة: الورشة تستهدف 90 شاب وفتاة

بهدف تدريب وتأهيل الشباب في محافظة المفرق على العمل الصحفي الميداني نظمت هيئة شباب كلنا الاردن في المحافظة ورشة تدريبة حول العمل الصحفي وانتاج التقارير المصورة شارك فيها عدد من الشباب والشابات من ابناء المحافظة.

منسق هيئة شباب كلنا الاردن في المفرق صدام الخوالدة اوضح ان الورشة جاءت لمنح الشباب المهارات العملية والمعلومات النظرية حول كيفية كتابة الاخبار وتحريرها من خلال تنفيذ مشاريع اعلامية في الميدان وقصص اخبارية تحاكي الواقع في محافظة المفرق.

وبين الخوالدة ان المتدربين على الورشة من المتخصصين في المجال الاعلامي استطاعوا تقديم نماذج حية لواقع العمل الصحفي وكيفية اعادة المادة الصحفية واخراجها والتصوير الميداني، بما يتناسب مع الحدث، مشيرا إلى انه تم التركيز على الجانب العملي في ممارسة العمل الصحفي بهدف اعطاء المشاركين المهارات العملية والحديثة في مجال الصحافة والاعلام.

وأضاف ان انعقاد مثل هذه الورشات المتخصصة في مجال الاعلام جاءت ضمن خطة الهيئة المستقبلية لتنفيذ البرامج الهادفة لخدمة الشباب ومنحهم الفرص في التدريب والتأهيل في هذا المجال، من خلال التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الاعلامية والصحفية في المملكة.

يذكر اطلاق مشروع التدريب الذي تنظمه شبكة الاعلام المجتمعي وموقع جوردن ديز الاخباري بدعم من السفارة البريطانية في عمان يستهدف تأهيل 90 شابا وشابة من مختلف محافظات المملكة للعمل على انتاج التقارير الاجتماعية المصورة والكتابة الصحفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.