صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كوزمو يطلق حملة (شير في الخير) لدعم مبادرة تحت شجرة الزيتون

0

تلقت مبادرة تحت شجرة الزيتون (Under My Olive Tree)، دعما ماليا من كوزمو، وذلك من خلال حملة (شير في الخير) التي كان قد أطلقها كوزمو والمجموعة المالكة لكوزمو وريدرز وبي اتش اس وهامليز على الفيسبوك في شهر رمضان المبارك.
وبلغ الدعم المالي 1816 دينار أردني، تم جمعه عبر حملة (شير في الخير) التي تقوم على عمل مشاركات على الفيسبوك وتغريدات على تويتر، حيث تبرع كوزمو بقيمة دينار واحد لكل مشاركة أو تغريدة لدعم البرنامج التعليمي التابع لمبادرة تحت شجرة الزيتون (Under My Olive Tree).
وعبر مؤسس ومدير عام مبادرة تحت شجرة الزيتون (Under My Olive Tree)، علي دهمش، عن سعادته بهذا الدعم المالي والمعنوي الذي بدوره سيساهم في تطوير البرنامج التعليمي وتوسيعه ليشمل طلابا أكثر.
ويتضمن البرنامج التعليمي الذي يدعم حاليا 39 طالبا، وسيتخرج منهم 5 طلاب قريبا، العديد من المنح التي تغطي رسوم التعليم الجامعي حتى ينهي الطالب تخرجه، وفي الوقت نفسه يتلقى دورات تدريبية وورشات عمل وفرص تدريب وخدمات اجتماعية وأعمال تطوعية تعزز مهاراته وقدراته وتغني خبرته في سوق العمل.
ويسعى البرنامج التعليمي الذي يستهدف الشباب من كافة الفئات ومن مختلف جامعات المملكة، إلى تحقيق شراكات وتعاون استراتيجي مع شركات القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني، للخروج بمنظومة تعليمية غنية وبرامج تدريبية تصب في العديد من القطاعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.