صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“جائزة الملكة رانيا” للتميز التربوي شريكاً في مهرجان الفكر الجديد

0

تشارك جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي في مهرجان الفكر الجديد كشريك محتوى لـ”حارة التعليم”؛ ايمانا منها بان مثل هذه المشاركات تعد فرصة لتحفيز التربويين المتميزين في تطوير انفسهم في مجالات عدة بالاضافة الى كونها فرصة لينشروا نجاحاتهم وثقافة التميز لآخرين في المجتمع الاردني.
وكان المهرجان قد انطلق في التاسع عشر من آب، وسيعقد يومي الخامس والسادس من أيلول بمشاركة التربويين المتميزين من جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم/ للمدير المتميز ، الذين يشاركون كسفراء للجائزة بدورهم كقيمة مضافة للمجتمع ضمن ميثاق العمل مع المتميزين.
سيقدم المتميزون تجاربهم الناجحة في مجال التعليم وفي خدمة المجتمع ومقترحاتهم لمواجهة عدد من التحديات بناءً على خبراتهم وتجاربهم، حيث سيناقشون عدداً من القضايا التربوية التي تراعي الجانب الأخلاقي ودوره في تنشأة جيل المستقبل، والتجارب التي تبين أهمية الشراكة مع المجتمع المحلي. كما سيتحدثون عن التعليم المهني والفرص التي تنتظر الطلاب.
ستقدم جمعية الجائزة المزيد من التفاصيل عن المتميزين المشاركين وعن المواضيع التي سيتحدثون عنها على صفحتيها على تويتر وفيسبوك.
قالت المديرة التنفيذية لجمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لبنى طوقان إن مشاركة التربيين المتميزين في مهرجان الفكر الجديد تأتي انطلاقاً من كونهم سفراء للتميز وقادة في خدمة المجتمع، مؤكدة أهمية مشاركتهم تجاربهم مع جمهور مهرجان الفكر الجديد، الذي يقدم تجارب روّاد المجتمع وقصص نجاحهم.
وأضافت: “نحن نفخر بما يقدمه المتميزون لطلابهم ومدارسهم ومجتمعاتهم، ويسعدنا أن نساهم في وصولهم إلى كل منبر لينشروا أفكارهم الريادية ويبينوا تجاربهم المميزة التي تشكل نقاطاً مضيئة في قطاع التعليم المحلي،” أضافت طوقان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.