صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المفرق: حملة تبرع بالدم ومساعدات لغزه

0

أطلقت هيئة شباب كلنا الاردن – صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في محافظة المفرق حملة تبرع بالدم لصالح الأهل في قطاع غزة بمشاركة واسعة من الشباب واهالي المجتمع المحلي ومؤسسات المجتمع المدني.

منسق هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة المفرق صدام الخوالدة قال إن الحملة نظمت بالتعاون مع وحدة بنك الدم في مستشفى المفرق، وجاءت كجزء من المساهمة في مساعدة الاهل في قطاع غزة وللوقوف معهم في هذه المحنة، جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم على اهالي القطاع، مشيرا الى ان الاردنيين وعلى مر التاريخ كانوا سندا لإخوانهم في فلسطين.

واضاف الخوالدة أن الحملة تشمل ايضا جمع مساعدات عينية وايصالها الى قطاع غزة بالتنسيق مع الجهات المعنية، لافتا إلى ان الهيئة ومن خلال فرق عملها المنتشرة في مختلف مناطق المحافظة ستستمر في الحملة ودعوة المواطنين الى جمع التبرعات العينية وايصالها الى الهيئة الخيرية الهاشمية ليصار الى ايصالها للأشقاء في قطاع غزة.

ووجه الخوالدة الدعوة الى كافة الخيرين من ابناء المفرق من مؤسسات وافراد وقطاعات تجارية وصناعية ولمن يريد مساعدة الاهل في قطاع غزه مراجعة هيئة شباب كلنا الاردن في المفرق، حيث سنقوم بإيصال هذه المساعدات الى الهيئة الخيرية الهاشمية وبناء على سندات قبض لكافة التبرعات التي سوف ترد إلينا.

واضاف ان الحملة هي امتداد لجهود الدولة الاردنية والشعب الاردني وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني في تقديم العون والمساعدة للأهل في فلسطين المحتلة وقطاع غزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.