صحيفة الكترونية اردنية شاملة

النقابات المهنية تجهز لتزويد غزة بألف ’كرفان’

0

قالت النقابات المهنية انها تجري الاستعدادات لتزويد قطاع غزة بحوالي الف كرفان ومواد غذائية في اطار حملة اطلقتها النقابات بلغت حصيلتها للان 25ر1 مليون دينار.

وقال الامين العام لمجمع النقابات المهنية الدكتور فايز الخلايلة في تصريح صحافي اليوم ان الحملة جمعة للان 750 الف دينار نقدا وتبرعات عينية بلغت قيمتها حوالي نصف مليون دينار مؤكدا أهمية المشاركة في الحملة للمساعدة في سد احتياجات قطاع غزة الذي يعاني من عدوان وحصار يتواصل منذ سنوات.

وقال الخلايلة أن تراجع نسبة التبرعات يؤثر على المجهودات التي تقوم بها النقابات المهنية بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية التي ساهمت بكل طاقتها في ايصال المساعدات الى الشعب الفلسطيني بقطاع غزة.

وأشار الخلايلة الى ان العمل يجري على ارسال 100 طن طحين اضافة الى 100 طن من المواد الغذائية تم اختيارها بالتنسيق مع الجهات المعنية في القطاع.

كما يجري العمل وبالتعاون مع نقابة المقاولين والهيئة الخيرية الهاشمية على تجهيز الف كرفان لايواء المهجرين الذين فقدوا بيوتهم نتيجة العدوان على غزة.

وأشار الخلايلة الى ان نحو 40 الف منزل هدمت خلال العدوان الاسرائيلي على غزة وتحول ساكنيها الى مهجرين يقطنون المدارس أو ساحات الايواء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.