صحيفة الكترونية اردنية شاملة

نيمار يشارك في مران برشلونة الجماعي

0

عاد فريق برشلونة لكرة القدم للتدريبات عقب يوم من الراحة بعد خوض ثلاثة مباريات ودية في غضون عشرة أيام، حيث شارك اللاعب البرازيلي نيمار في جانب من المران مع باقي اللاعبين.

ويسعى اللاعب لإتمام تعافيه من إصابة الظهر التي تعرض لها في ربع نهائي المونديال أمام كولومبيا للمشاركة في مباراة كأس (جوان جامبر) بعد أسبوع من الآن.

وتدرب كل من المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو ولاعب الوسط تشافي هرنانديز، بعد غيابهما عن وديات جنيف وهيلسنكي بسبب إصابتهما بحمل عضلي زائد، بشكل طبيعي على الرغم من عدم حصولهما على إذن طبي.

من ناحيته تمرن مارك بارترا وفقا لبرنامج تدريبي خاص، فيما شارك الظهير البرازيلي أدريانو كوريا في جانب من المران الجماعي حيث يتعافى بصورة جيدة من اضطراب ضربات القلب الذي كشفت فحوصات ما قبل بداية الموسم الطبية عن معاناته منه.

هذا وشارك في مران الفريق الصباحي أيضا لاعبو الفريق الثاني للنادي الكتالوني جريمالدو وسامبر وساندرو ومنير الحدادي، فيما انضم إدجار ايه وهاليلوفيتش لتدريبات الفريق الثاني.

ولم يشارك مدافع برشلونة الجديد، البلجيكي توماس فيرمايلين، في المران حيث لا يزال يعاني من الإصابة العضلية التي تعرض لها في المونديال مع منتخب بلاده، وخضع اليوم لجلسة علاج طبيعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.