صحيفة الكترونية اردنية شاملة

معاملة المتاجرين مع إسرائيل معاملة ‘العملاء’

0

طالبت لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية المواطنين بمعاملة من يستورد البضائع الإسرائيلية بالعميل.

وأكدت في بيان اليوم ضرورة إحكام طوق المقاطعة لمنتجات اسرائيل والمتعاملين بهذه المنتجات، وقالت يجب التعامل مع كل من يستورد ويتاجر مع إسرائيل بمعاملة العميل.

وطالبت الحكومات العربيّة باتخاذ مواقف ترقى لتضحيات أهل غزة، واعتبرت ان طرد السّفير الإسرائيلي وقطع العلاقات والغاء المعاهدات هو أقل القليل.

ودعت احرار العالم الى مقاطعة اسرائيل في كل المجالات، وإبطال كل المعاهدات معه، وقطع كافة العلاقات السياسية والاقتصادية والأمنية معه ورفض كل المبادرات المشبوهة التي تهدف لنزع سلاح المقاومة.

واشادت اللجنة بمواقف بعض دول أمريكا الجنوبية مثل فنزويلا التي قطعت علاقتها مع اسرائيل، والأكوادور التي قامت بطرد سّفيرها وتشيلي التي أصدر مجلس نوابها قراراً بقطع العلاقات مع الكيان الصّهيوني.

واشادت اللجنة بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة مؤكدة ان المقاومة الفلسطينيّة أعادت القضيّة الفلسطينيّة إلى المسار الصّحيح مسار الكفاح المسلّح؛ فالبندقيّة هي التي تحرر الأرض والإنسان، أمّا المفاوضات العبثيّة فليست إلا مسلسلاً مستمراً من التّنازلات المستمرّة التي لم تخدم إلا العدوّ الصّهيونيّ ومشروعه.

ودعت اللجنة الامة العربية والاسلامية الى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في غزة، ومساندة مقاومتهم البطلة، وتوجيه كل أشكال الدّعم الماديّ والمعنويّ لأهلنا في فلسطين المحتلّة ومقاومته الباسلة، والمشاركة في جميع الفعاليات الداعمة للمقاومة وحملات التبرعات, فالمقاومة تخوض معركة الأمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.