صحيفة الكترونية اردنية شاملة

‘صحفيون مع غزة’ تندد بجرائم الاحتلال الاسرائيلي

0

نفذ عدد من الزملاء الصحفيين، مساء الاربعاء، اعتصاما قبالة صحيفة الدستور تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة وتنديدا بالجرائم والمجازر البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد المواطنين الفلسطينيين الأبرياء من الشيوخ والاطفال والنساء.

وندد المشاركون بالعدوان الغاشم الذي يتعرض له قطاع غزة وطالبوا كافة الاطياف العربية والدولية في التدخل سريعا ووقف المجازر بحق الاهالي في غزة.

ودان المعتصمون صمت المجتمع الدولي ازاء العدوان الإسرائيلي الغاشم والمتواصل على الاهل في غزة، مطالبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ومنظمات حقوق الإنسان الضغط لوقف هذه الهجمة الشرسة.

وطالبوا بموقف عربي موحد لوقف هذه المجازر البشعة التي تعتبر جرائم حرب واتخاذ خطوات عملية لنصرة ابناء الشعب الفلسطيني ومساندتهم ومساعدتهم ودعم صمودهم في مواجهة سلطات الاحتلال.

ورفع المعتصمون شعارات تشجب وتستنكر العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة مرددين هتافات تستنكر الإبادة الجماعية والقتل والتشريد التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد ابناء الشعب الفلسطيني الاعزل.

وحيا المعتصمون الصمود الكبير للشعب الفلسطيني الاعزل في وجه آلة الغدر الاسرائيلية.

كما استنكر المشاركون الاعتداء على الطواقم الصحفية في غزة وتعرضهم للقصف والقتل كما اعتبروه اعتداءا على صوت الحقيقة التي تنقل الحدث للعالم وتوضح بشاعة الاحتلال الاسرائيلي بحق المدنيين العزل.

وطالب المشاركون بحماية الطواقم الصحفية والاعلامية من الاعتداءات المتعمدة من قبل الاحتلال بحق كل من يريد ايصال الحقيقة وكشف مجازر الاحتلال.

واكد المشاركون ان هذه الفعالية الاولى وليست الاخيرة نصرتا لغزة واشاروا إلى ان هناك الكثير من الفعاليات والوقفات التي ستنفذ في الايام القادمة دعما لأهل غزة والمقاومة.

ويذكر ان هذه الفعالية جاءت بعد ان حشد لها الزملاء على مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار “صحفيون مع غزة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.