صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الاسلاميون يدينون اية مبادرة لا تلبي مطالب المقاومة

0

ادان حزب جبهة العمل الاسلامي اية مبادرات عربية ودولية تدعو الى وقف إطلاق النار دون تلبية المطالب العادلة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وفي مقدمتها إنهاء الاحتلال، ووقف العدوان، وإطلاق سراح الأسرى.

ودعا الحزب الحكومات العربية في بيان اصدره اليوم الى الانسجام مع شعوبها، والانحياز الى الشعب الفلسطيني في نضاله العادل لانتزاع حقوقه في التحرير والعودة، وعدم الرضوخ للاملاءات الأمريكية والصهيونية.

وتاليا نص البيان:

تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي

بعد الصمود البطولي الذي أبداه الشعب الفلسطيني ولاسيما في قطاع غزة، والتضحيات العظيمة التي قدمها الأهل في قطاع غزة، والإبداعات التي عبرت عنها المقاومة بصواريخها التي وصلت كل جزء من فلسطين المحتلة، والعمليات البحرية النوعية، والتوصل الى تصنيع الطائرات بدون طيار، والزج بها في الميدان. تخرج علينا مبادرات عربية ودولية تدعو الى وقف إطلاق النار دون تلبية المطالب العادلة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وفي مقدمتها إنهاء الاحتلال، ووقف العدوان، وإطلاق سراح الأسرى، وهذا يحرم الشعب الفلسطيني ومقاومته ثمار صمودهم وتضحياتهم.

وفي ضوء ذلك فإننا ندين أية مبادرة لا تلبي مطالب المقاومة، ونعتبرها محاولة لحفظ ماء وجه نتنياهو وإخراج حكومته من ورطتها بسبب فشلها في تحقيق أهدافها العدوانية.

وندعو الحكومات العربية الى الانسجام مع شعوبها، والانحياز الى الشعب الفلسطيني في نضاله العادل لانتزاع حقوقه في التحرير والعودة، وعدم الرضوخ للاملاءات الأمريكية والصهيونية.

عمان في: 17 رمضان 1435 هـ حزب جبهة العمل الإسلامي

الموافــق: 15 / 7 / 2014م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.