صحيفة الكترونية اردنية شاملة

زين تعين دنكان هوارد رئيسا تنفيذيا للشؤون التجارية

0

أعلنت مجموعة زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعيين دنكان هوارد في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في المجموعة ، وذلك خلفاً لـ ألبرت فرنانديز.
وأفادت المجموعة في بيان صحافي أن هوارد وبما يحمله من خبرة كبيرة في مجال صناعة الاتصالات والممتدة عبر 20 عاما في مناطق اوربا والشرق الأوسط سيكون مسؤولاً عن مهام الاشراف والمتابعة والتطوير لجميع العمليات التجارية والتسويقية بالإضافة إلى عمليات العلامة التجارية .
وأوضحت زين أن هوارد الذي ساهم في تطوير الأداء التشغيلي خلال هذه الفترة ، يعد من الكفاءات التي انضمت للعمل لديها منذ سبتمبر 2013 ، حيث شغل منصب المدير التنفيذي لإدارة عمليات المجموعة منذ هذه الفترة ، مبينة انه أثبت كفاءة كبيرة في تطوير خطط العمل ، كما انه ساعد في إدخال نموذج التشغيل الجديد الذي اعتمدته المجموعة مؤخراً.
الجدير بالذكر ان هوارد الحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة من القيادات التنفيذية في قطاع الاتصالات حيث يحمل معه خبرة 20 عاما في هذه الصناعة ، والتي اكتسبها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية ، وهو لديه خبرة تجارية وتشغيلية قوية حيث تولى مهاما طوال فترة عمله في مجالات الشؤون التجارية وخدمات البيانات و خدمات الإذاعة والبث التلفزيوني عبر الانترنت ، كما شغل مناصب قيادية في شركة فودافون مصر في مجالات التسويق وخدمة العملاء والتجزئة .

وفي تعليقه على هذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر “بعد أن عملت بشكل وثيق مع هوارد فقد لمست فيه روح المبادرة والمثابرة على العمل ، حيث أثبت نفسه بأنه من الكفاءات التنفيذية في مصفوفة عمل المجموعة “.
وأغرب جيجنهايمر عن ثقته في مدى الاسهام الذي سيقدمه هوارد في المنصب الجديد وقال ” لدينا ثقة كبيرة في ان هوارد سوف يرتقي إلى مستوى التحديات الحالية التي نواجهها في أسواقنا في منطقة الشرق الأوسط ، ونحن على يقين أنه سنقل أعمالنا إلى مستويات جديدة في هذه الصناعة “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.