صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تعزيزات أردنية احترازية مستمرة على الحدود مع العراق

0

كشف مصدر حكومي عن أن الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الاجهزة الامنية على الحدود الاردنية مع العراق جاءت لحماية كافة المنافذ الرسمية وغير الشرعية مع العراق.

واضاف المصدر الحكومي في حديث لصحيفة “المقر” أن الاردن مستمر في ارسال هذه التعزيزات واتخاذ المزيد من الاجراءات الاحترازية بعد الفراغ الامني الموجود حاليا في الجانب العراقي.

واشار المصدر الى ان اسباب إرسال مثل هذه التعزيزات الامنية نتيجة للفراغ الموجود في الجانب العراقي والذي تتطلب القيام بمثل هذه الخطوة كإجراءات احترازية لمنع دخول المتسللين او عمليات التهريب على الجانب الاخر من الحدود الاردنية.

وبين المصدر أن “هناك تعليمات مشددة بالرد الفوري على أي محاولات للاعتداء على أراضينا ولن يكون هناك أي تساهل على الاطلاق باعتبار الحدود الاردنية (خط احمر) لن نسمح لاحد بالاقتراب اليها”، مشيرا الى هناك رقابة ومتابعة مستمرة من قبل القوات المسلحة وحرس الحدود المرابطين على الحدود نهارا وليلا من اجل حماية حدود الوطن.

وطمأن المصدر الحكومي بأن الوضع على الحدود الاردنية تحت السيطرة الكاملة، ولا يوجد اي قلق في هذه الايام، نظرا لما تم اتخاذه من إجراءات احترازية مسبقة قبل وبعد الاحداث الاخيرة الجارية في العراق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.