صحيفة الكترونية اردنية شاملة

النعيمي لـ ‘المقر’: طريبيل تحت سيطرة ثوار العشائر العراقية

0

اكد الناطق باسم ثوار العشائر في العراق أبو عبد النعيمي ان ثوار العشائر العراقية في محافظة الأنبار سيطروا على مركز القادسية الحدودي ” طريبيل” مع الاردن ، نافيا سيطرة اعضاء من تنظيم دولة العراق والشام الاسلامية على المركز الحدودي.
وقال النعيمي في تصريح خاص لـ “المقر” ان مسلحي العشائر سيطروا على مركز القادسية الحدود بعد مواجهات مع القوات الحكومية ، ليل الاحد الإثنين ، مؤكدا ان جميع المقاتلين المشاركين في عملية السيطرة على مركز القادسية الحدودي مع الأردن هم من ثوار من ابناء العشائر العراقية .
واضاف النعيمي ان ثوار العشائر حريصون على امن الاردن واستقراره ويحملون كل مشاعر الحب والتقدير للشعب الاردني الشقيق.
واوضح النعيمي ان حكومة المالكي “الطائفية” تسعى لتشويه صورة الثورة العراقية من خلال تضخيم دور داعش في محاولة لتزييف الحقائق على ارض الوقائع والتي تؤكد مشاركة كل ابناء العراق الغيارى في هذه الثورة المظفرة ، على حد تعبيره.
واكد ان الاغلبية العظمى من المشاركين في الثورة العراقية هم من ابناء العشائر العراقية ، مشيرا الى ان بعض وسائل العربية والعالمية تضخم من ظاهرة “داعش” في العراق لالصاق تهمة الارهاب بالثورة .
وبين النعيمي ان الثوار يسطيرون على جميع مناطق محافظة الانبار باستثناء المجمع الحكومي الذي يضم مبنى المحافظة واللواء الثامن التابع لقوات المالكي.
واشار النعيمي الى ان الثوار بقيادة ضباط من الجيش العراقي السابق يقفون على مشارف بغداد بانتظار تحديد ساعة الصفر التي ستنطلق شرارتها من داخل العاصمة بغداد ،على حد قوله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.