صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تامر حسني يستكمل تصوير ‘فرق توقيت’

0

يستكمل الفنان تامر حسني تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “فرق توقيت ” ويشاركه العمل الممثلة اللبنانية نيكول سابا وشيري عادل وأحمد السعدني، تأليف محمد سليمان، إخراج إسلام خيري ؛ والذي يدور فى إطار اجتماعي كوميدي من خلال إظهار طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة ، بشكل معاصر وعرض قصص حب مختلفة ، كما يبرز المسلسل تطور العلاقات الاجتماعية و الإنسانية والعاطفية في المجتمع ، وأوضح تامر عن سبب مشاركته في العمل أنه مكتوب بشكل يستفز أي ممثل للمشاركة فيه.
وعن دوره فى المسلسل, لفت حسني إلى أنه يجسد دور شاب ميسور الحال يُدعى “ياسين ” يتعرض للعديد من المواقف نتيجة لعلاقاته النسائية الكثيرة ، ويمر أيضاً بالعديد من التجارب العاطفية ثم تتصاعد الأحداث ويختفي فجأة بعد مرضه ودخوله في غيبوبة ، ومن ذلك يبدأ البوليس في البحث عنه واتهام بعض الأشخاص وهم أخيه والفتاة المرتبطة به بأنهم وراء سبب اختفائه.
كما أكد أنه يقدم خلال أحداث المسلسل 3 أغان بعنوان ” “نرجع تاني و”اطمني ” و “قلب بداله” ، بالإضافة إلى غنائه مقدمة ونهاية تتر المسلسل.
وأبدى تامر عن سعادته لمشاركته للممثلة “نيكول سابا ” ويعد هذا التعاون الثاني له معها بعد أغنية “عامل عاملة”.
تحدث تامر عن أعماله السينمائية بالقول إنه من المفترض المشاركة في عمل سينمائي جديد مع الممثل “حسن حسني ” ولكن اعتذر عن مشاركته لأنه يركز الآن في الأعمال التلفزيونية.
وعن ألبومه الجديد، أكد تامر أنه سيقوم بطرح ألبوم جديد مع عيد الفطر المبارك ، ولكنه رفض الإفصاح عن تفاصيله حالياً، وأفصح بأنه هو الذي ينتج الأغاني لنفسه ويختارها بدقة شديدة ، كما أنه يبحث دائماً في تقديمه للأغاني بظهوره بشكل جديد وجريء في طرح الأفكار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.