صحيفة الكترونية اردنية شاملة

‘هواوي’ تطلق هاتفها ‘أسيند بي 7’ بتقنية الجيل الرابع في الأردن

0

أطلقت شركة “هواوي”، هاتفها الذكي الجديد “أسيند بي 7” (Ascend P7) ضمن حفل ضخم أقيم في عمان، جمع شركاء “هواوي” وعملائها في سوق أجهزة المستهلك، إلى جانب حشد من الإعلاميين المهتمين بآخر أخبار التكنولوجيا. وقد شهد الحفل إعلان “هواوي” عن طرح الهاتف الجديد في مختلف أنحاء الأردن عبر وكيلها Reach، الذي سيتواجد لدى أبرز متاجر البيع بالتجزئة.
ويندرج إطلاق الهاتف الذكي الجديد “أسيند بي 7” ضمن الخطوات المتسارعة التي تتخذها الشركة الحديثة العهد نسبياً في سوق أجهزة المستهلك، سعياً لتلبية احتياجات عملائها وترسيخ مكانتها الريادية في سوق أجهزة المستهلك، بناء على العديد من الدراسات وجهود البحث والتطوير التي أجرتها مؤخراً للوقوف على أبرز متطلبات المستهلك اليوم في الهاتف الذكي الذي يتطلع لشرائه، وتوفير ذلك من خلال الهاتف الجديد “أسيند بي 7”.
وتطلق “هواوي” هاتفها الذكي الجديد المتوافق مع شبكات الجيل الرابع بتقنية التطور طويل الأمد (4G LTE) عقب النجاحات التي حققها إطلاق آخر هواتفها الذكية “أسيند بي 6” (Ascend P6) الأنحف على مستوى العالم الذي لاقى رواجاً منقطع النظير في أوساط جمهور المستهلك. ويأتي هاتف “أسيند بي 7” ليضيف أبعاداً جديدة من التميز على عالم الهواتف الذكية من خلال مزاياه العديدة المتطورة، وفي مقدمتها اتصاله الفائق السرعة كونه يتوافق مع تقنية شبكات الجيل الرابع (4G LTE)، وتصميمه المتقن والأنيق، ومميزات كاميرتيه عاليتي الأداء، الأمامية المتطورة بدقة 8 ميجابكسل، والخلفية بمميزات تصوير فائقة بدقة 13 ميجابكسل. كما يتمتع الهاتف بشاشة فائقة الوضوح بحجم 5 بوصة، بالإضافة إلى أحدث واجهة مستخدم طراز Emotion UI 2.3 ما يمكّن المستخدم من الحصول على مزايا استخدام جديدة وسهولة استعراض محتوياته ذات الخيارات المتعددة.
وتعليقاً على طرح الهاتف الذكي الجديد، قال أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال ’هواوي ديفايس‘ لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط: “بإطلاقها لهاتف ’أسيند بي 7‘ اليوم، تواصل ’هواوي‘ رفع وتيرة المنافسة في سوق الهواتف الذكية من خلال تقديمها لجهاز فائق المواصفات يتوافق مع متطلبات المستهلك وتطلعاته، حيث يعتبر الهاتف الجديد خروجاً عن بعض المفاهيم التقليدية المألوفة في صناعة الهواتف الذكية الراقية، ويضع معايير جديدة لها كونه يجمع بين خصائص مميزة متعددة كالتصميم، وفعالية الكاميرا وسرعة الاتصال، ما يوفر للمستخدمين هاتفاً عصرياً يتمتع ببعد ابتكاري جديد. ونحن واثقون من أن ’أسيند بي 7‘ سيلقى أصداءً إيجابية لدى المستهلكين في المنطقة نظراً لتجهيزه بمجموعة من البرمجيات المتطورة، إلى جانب مميزات تصميمه الفريدة. ونحن فخورون حيال إطلاق هذا الهاتف الذي يمثل تجسيداً فعلياً لشعار علامتنا التجارية ’تحقيق المراد‘في عالم أجهزة المستهلك”.
وبإطلاق هاتف “أسيند بي 7” (Ascend P7) الذكي الجديد، تكون “هواوي” قد رفعت سقف تصميم هواتفها الذكية من الطراز الأول بصورة شاملة، حيث أدخلت تحسينات جوهرية على أداء المكونات المادية والبرمجية للجهاز بهدف الارتقاء بتجربة المستخدم والانتقال بها إلى آفاق جديدة. فسماكة الهاتف الذكي الجديد 6.5 ملم فقط، وهو رقم قياسي جديد في عالم الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الرابع (4G LTE)، ما يجعله الهاتف الأنحف على الإطلاق في السوق، كما يتوافر الهاتف بعدة ألوان تشمل الأسود والأبيض والوردي ما يجعله ملائماً لكافة الأذواق.
واختتم فواخرجي تعليقه بالقول: “يحقق مستوى وعي جمهور المستهلكين بعلامة ’هواوي‘ التجارية معدلات نمو متسارعة على الصعيد العالمي عموماً وفي منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص، فقد حافظت الشركة على المرتبة الثالثة عالمياً في عدد شحنات الهواتف الذكية التي قامت بتوريدها. ونحن نتطلع لمعرفة أصداء إطلاق أحدث هواتفنا الذكية بين أوساط عملائنا وكيفية تفاعلهم معه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.