صحيفة الكترونية اردنية شاملة

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحتفل بالمناسبات الوطنية

0

اكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عزام سليط ان يوم الاستقلال من الأيام ذات الدلالات العظيمة في حياة الأمم والشعوب، وهو يرمز إلى الحرية والكبرياء، وإن الاستقلال الوطني الأردني بقيادة الهاشميين انجاز عظيم، وعظيم أيضاً الحفاظ على الاستقلال وتعزيز مسيرته والاستمرار في الانجاز وبناء النهضة العلمية والتفاعل الحيوي مع تحديات وقفزات العصر التي بلغت ذرى عالية غير مسبوقة.
وقال خلال رعايته االحفل الذي اقامته اللجنة الاجتماعية في الوزارة لنعمل معاً لنكون من صناع حضارة هذا البلد الذي يستحق أن نصونه، واسمحوا لي باسمكم جميعاً أن نرفع أسمى آيات التهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ولجيشنا الباسل ولشعبنا الأبي بمناسبة أعيادنا الوطنية المجيدة.
من جهتها قالت رئيس اللجنة بالوزارة ان من حقنا كأردنيين نحتمي بهذا البلد الغالي والعزيز على قلوبنا أن نفخر ببدء تاريخنا الحقيقي في يوم الخامس والعشرين من شهر أيار، ففي مثل هذا اليوم من كل عام، نستذكر المعاني العظيمة والدلالات الخاصة التي يمكن أن يقال فيها الكثير والذي لا يتسع له المقال، لا سيما ونحن نحتفل بالعديد من أيام الفخر الأردنية كذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش وعيد الجلوس الملكي.
طموحنا واجتهادنا لمواصلة ليكون لنا دورا ومساهمة في البناء والتطوير سواء من خلال أداء المهام اليومية وأداء الواجب الذي نسعد به أو في العمل المجتمعي والإنساني لنحافظ على دور وزارتنا الريادي وليكون الأردن دائما أولا.
وفي نهاية الاحتفال كرم الوزير سليط كل من الراعي الرسمي للحفل شركة نورسات الفضائية ، والداعمين من القوات المسلحة الأردنية، واذاعة أمن اف ام، وقناة زوينة بلدنا ، وشركة بوتيك للساعات ، وعدد من المؤسسات الحكومية العاملة في منطقة بيادر وادي السير.
وقدمت الطفلة حلا عماد قصيدة شعرية فيما قدم الفنان الاردني ماجد زريقات فقرات فنية وطنية تغنّت بالوطن والقائد بهذه المناسبات الوطنية الغالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.