صحيفة الكترونية اردنية شاملة

افتتاح مقر الإخوان باربد استفتاء غير مباشر

0

وصفت مصادر في الحركة الاسلامية حفل افتتاح مقرها الجديد في اربد مساء أمس الجمعة بالمفاجئ، معتبرته استفتاء غير مباشر على ما نظم في المدينة ذاتها قبل فترة وجيزة عندما عقد مؤتمر اصلاح الجماعة برعاية المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين الاسبق عبد المجيد ذنيبات ردا على قرار محكمة تنظيمية بفصل قيادات زمزم، وطالب فيه المشاركون بإقالة المكتب التنفيذي الحالي وتشكيل مكتب مؤقت .

وقالت المصادر لـ “المقر” إن عدد الحضور فاق توقعاتها بكثير من حيث العدد الكثيف ونوعية الشخصيات التي حضرت والفقرات المتتوعة والكلمات التي القيت والشهادات التي اعلنت من على المنصة.

واضافت: كان الحضور المكثف من مناطق المملكة كافة يعبر عن ردة فعل واضحة على ملتقى اربد الذي عقد قبل اسبوعين وحضرة عشرات مقابل ما يقارب ألفي مشارك في احتفال امس ومعظمهم من اخوان محافظة اربد، الذين يراهن عليهم مؤتمر اربد في مطالبه.

وكان القى الناشط الحراكي الإصلاحي خلف ذينات كلمة قدم من خلالها شهادته الخاصة لصالح جماعة الإخوان المسلمين من حيث الالتزام بالمبادئ وتقديم مصلحة الوطن والاهم من ذلك من خلال ترسيخ معاني الشورى والديمقراطية والتداول لمواقع القيادة والقرار بالانتخاب الداخلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.