صحيفة الكترونية اردنية شاملة

لامودي شركة عقارية الأكبر انتشارا في الأردن

0

تعتبر لامودي أكبر الشركات العقارية انتشارا في الأردن، من خلال تسليط الضوء على النشاط العقاري، واعتلاء قمة هذا النشاط العقاري بعد شهرين فقط على إطلاق خدماتها في الأردن.
لامودي، شركة انترنت قابضة شرق أوسطية (MEIH)، أطلقت عملياتها رسميا في الأردن قبل شهر واحد، سبقها شهران من التحضير لعملياتها التجارية في المملكة، لتعلن الشركة اليوم أنها وصلت صدارة القطاع العقاري المحلي في مجال الإعلانات التجارية المبوبة.
وقال مدير لامودي الأردن، خالد عنبتاوي، ” إن نجاحنا الحالي يعود إلى الطلب الكبير على العقارات ذات الجودة العالية المعروضة على الانترنت، في ظل ازدهار القطاع العقاري محليا، مع ارتفاع أعداد الباحثين عن منزل أحلامهم بواسطة الانترنت.
وأضاف، “أن الجمع بين المعرفة التي يحملها فريقنا في الأردن بدعم من الفريق في المقر الرئيسي الموجود في برلين- ألمانيا، يضع لامودي على الطريق الصحيح لتكون رقم واحد في السوق العقاري الأردنية”.
يشار إلى أن لامودي الأردن (www.jo.lamudi.com) باعت لغاية الآن نحو 5 آلاف ملكية عقارية بواسطة موقعها الالكتروني، إذ ينمو عدد العقارات المعروضة على الموقع بصورة متسارعة تصل نسبتها إلى 12% في الأسبوع.
وبوجودها في 28 بلدا، لامودي هي الشركة الأسرع نموا التي تركز أعمالها على الأسواق الناشئة، منذ إطلاق أعمالها العالمية قبل ستة أشهر، إذ تطور عدد الملكيات المدرجة في الموقع إلى 400 ألف عقار من دول آسيا، والشرق الأوسط، وأميركا اللاتينية وإفريقيا.
وأيضا تتواجد لامودي في السعودية، وتقدم مكانا آمنا ومريحا على الإنترنت، لإيجاد قائمة بالمنازل والشقق والفلل بالإضافة إلى المساحات التجارية.
لامودي تأسست في العام 2013، وأصبحت تعمل في الجزائر، وبنغلادش، والكاميرون، وكولومبيا، وإثيوبيا، وغانا، وإندونيسيا، وساحل العاج، والأردن، وكينيا، وموريشيوس، ومدغشقر، والمكسيك، والمغرب، والموزمبيق، ومينامار، ونيجيريا، والباكستان، والبيرو، والفلبين، ورواندا، والسعودية، وسيريلانكا، وتنزانيا، وتونس، وأوغندا، وزامبيا، وزيمبابوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.