صحيفة الكترونية اردنية شاملة

‘سامسونج’ تطلق ثلاجتها الجديدة RT6000

0

أعلنت سامسونج الكترونيكس الرائدة في ابتكار الأجهزة المنزلية العالمية، عن أحدث إضافاتها لسلسلة الثلاجات المميزة ذات المجمد العلوي RT6000 والتي تمكن المستهلكين من توفير الطاقة، تنظيم أفضل والحفاظ على الطعام.
وتتميز RT6000 بتكنولوجيا الضاغط الرقمي (الإنفيرتير) التي تعزز إلى حد كبير أداء المحرك. فالمجمد يأتي مع ضمان 10 سنوات.
يستهلك المحرك والذي يعد قلب الثلاجة طاقة أقل من خلال التحكم في سرعته بشكل تلقائي، فيزود هواء بارد بحسب الحاجة. فعند القيام بذلك يستهلك المحرك طاقة أقل ب 47 في المائة من المجمدات التقليدية، مما يعمل على توفير المال والحد من تأثيرها البيئي.
وتقلل تكنولوجيا سامسونج المحرك الضاغط الرقمي الحصرية من ضجيج الثلاجة بنسبة تصل إلى 39dB، لتصبح أكثر هدوءاً من المكتبة، وتعمل على حماية الثلاجة في حالة تذبذب التيار الكهربائي.
ثلاجة RT6000 من سامسونج تسمح للمستهلك بالتمتع بمستوى جديد من النضارة مع ميزة All-Around المتقدمة التي تعمل على تبريد كل مكان في الثلاجة بالتساوي من جميع الزوايا. فضخ الهواء البارد يتم من أماكن متعددة في كل رف، وبذلك يتم الحفاظ على درجة حرارة ثابتة من الأعلى للأسفل ومن الأمام إلى الخلف لتبقي الطعام طازجاً. وتستعيد تقنية All-Around حرارة الثلاجة إلى درجة الحرارة المثلى بعد أن يتم فتح الباب، وبالتالي الحفاظ على درجة الحرارة المثالية للحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول.
علاوة على ذلك، فإن نمط Power Cool يساعد المستهلك على تبريد المشروبات والمواد الغذائية إلى درجة الحرارة المرغوبة في فترة زمنية قصيرة ويحافظ على مستويات الرطوبة المثلى، وخلق بيئة مثالية لتخزين والحفاظ على الخضروات و الفاكهة لفترة طويلة.
وتتميز RT6000 باحتوائها على فلتر لإزالة الروائح الكريهة وحامي مضاد للبكتيريا، مدعم بمروحة داخلية مما يعزز دوران الهواء ليضمن التعقيم و إزالة الروائح بقدرة أكثر فعالية وقوة.
وتم تصميم RT6000 أيضاً لتكون سهلة ومريحة. فتمكن المستهلك سهولة الوصول و ملء كوب من الماء النظيف حتى حجم 2.3 لتر من خلال حنفية المياه التي يسهل الوصول إليها.
بالإضافة إلى ذلك، فإن الرفوف الداخلية صممت لتكون سهلة السحب حيث يمكن سحب الرف حتى 170 مم مما يسمح بتخزين المواد الغذائية بسهولة. لقد وضعت الرفوف خصيصاً لتكون منظمة وأكثر فعالية ويمكن تخزين ما يصل إلى 45 كغم من المواد الغذائية، مع تقليل المساحة غير المستخدمة في الداخل.
ويمكن فتح الباب حتى 90 درجة مما يسمح للمستخدم من الوصول إلى الرفوف والصناديق بسهولة . أيضاً، يمكن للمستهلك تخزين أنواع مختلفة من الفواكه والخضار بشكل منفصل ضمن صناديق كبيرة. عدا عن القدرة على الحفاظ على نظافة الثلاجة وذلك بفضل تصميمها المضاد لطبعات البصمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.