صحيفة الكترونية اردنية شاملة

Orange تشارك في فعاليات ‘الربيع في البوليفارد’

0

شاركت Orange الأردن مؤخراً في فعاليات “الربيع في البوليفارد”، والذي أقيم في منطقة في العبدلي وسط العاصمة احتفالاً بحلول موسم الربيع في المملكة، حيث تضمن فقرات ترفيهية متنوعة وعروض موسيقية شيقة الى جانب برامج تفاعلية مع الأطفال.
وجاءت مشاركة Orange الأردن من خلال قسم خاص بالشركة يعرف الزوار بالخدمات والعروض والمنتجات المميزة التي تقدمها الشركة والتي تشمل كافة أنواع الاتصالات من خلوي وثابت وإنترنت، إضافة الى تزويد جميع زوار البوليفارد بخدمة Wi-Fi مجانا.
ومن الجدير بالذكر أنOrange الأردن وقعت العام الماضي اتفاقية تعاون مع شركة بوليفارد العبدلي تقوم بموجبها بتزويد وتصميم شبكة الاتصالات لمشروع البوليفارد، إلى جانب تزويده بشبكة خطوط للألياف الضوئية لربط مبانيه ومرافقه بإدارة وإشراف كاملين من Orange الأردن.
وجاءت مشاركة Orange الأردن في هذا الحدث انطلاقاً من اهتمام الشركة الكبير بدعم القطاع السياحي وقطاع الخدمات، وحرصها على المساهمة في تحقيق نقلة نوعية فيما يتعلق بحضور الأردن في المشهد السياحي والتجاري على مستوى المنطقة، وذلك عبر مساندة الفعاليات والمهرجانات المتنوعة التي تضع الأردن على الخارطة السياحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.