صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الهيئة العامة لأوفتك تناقش أداءها وتوجهها المستقبلي

0

ناقشت الهيئة العامة لمساهمي “مجموعة أوفتك القابضة” خلال اجتماعها السنوي الذي عقد برئاسة رئيس مجلس إدارتها إلياس بدّور، أداء المجموعة في العام الماضي 2013 والخطط المستقبلية التي تنوي إنجازها خلال الفترة القادمة، وذلك يوم الأحد 27 نيسان الماضي في فندق كراون بلازا.
وقد أعلن بدّور خلال الاجتماع عن أهم المشاريع التي تم تنفيذها مؤخراً وتلك التي سيتم افتتاحها قريباً، ومنها تدشين أحدث فرع لشركة أوفتك للمجموعة في مدينة إربيل في العراق، إلى جانب التحضير لافتتاح معرض جديد في الأردن، والمقرر افتتاحه منتصف العام الحالي 2014.
وتخلل الاجتماع كذلك استعراض الأرباح الصافية للمجموعة، حيث حققت نمواً في صافي الأرباح بما نسبته 74% (قبل الضريبة والمخصصات) مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي 2013. إضافة إلى ذلك، وافق غالبية مساهمي “مجموعة أوفتك القابضة” خلال الاجتماع على قرار المجموعة بشراء الأسهم المستردة بدلاً من توزيع الأرباح هذا العام، مؤكدين بذلك ثقتهم بالخطط المستقبلية التي تنوي المجموعة تنفيذها لما فيه خير للمجموعة وازدهار لأعمالها.
وقد أعرب بدّور عن شكره لجميع مساهمي “مجموعة أوفتك القابضة” لدعمهم لهذا القرار، وثمن جهودهم القيمة في تنمية أعمال المجموعة وتحقيق مكانة مرموقة محلياً، والتوسع في أعمالها لتوفر منتجاتها وخدماتها ضمن أسواق إقليمية جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.