صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الطرابلسي أفضل مدرب وبلحاج أفضل لاعب في قطر

0

أقام الاتحاد القطري لكرة القدم حفل ختام الموسم الكروي 2013-2014، الذي يخصص لتوزيع الجوائز الفردية والجماعية للمتفوقين على امتداد الموسم في حضور جميع مسؤولي اتحاد الكرة ومؤسسة دوري نجوم قطر يتقدمهم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد، رئيس اتحاد الكرة، ونخبة من ألمع نجوم الفرق من لاعبين محترفين وقطريين ومدربي جميع الأندية وممثلي مختلف وسائل الإعلام القطرية والعربية ووكالات الأنباء العالمية.

حقق النجم الجزائري نذير بلحاج، لاعب فريق السد، لقب أفضل لاعب في الموسم متقدماً على الكوري نام تي هي لاعب لخويا والكونغولي ألان ديوكو لاعب فريق الأهلي.

وكان لبلحاج دور كبير في بلوغ فريقه دور الثمانية من دوري أبطال آسيا والمساهمة في تتويج السد بلقب كأس أمير دولة قطر السبت وأيضاً قدم مستويات متميزة وكان عطاؤه ثابتاً في أغلب مباريات الموسم الكروي.

وحول جائزة أفضل مدرب في الموسم فقد صبت أغلب الأصوات في صالح التونسي سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية متفوقاً بذلك على البلجيكي ايريك غيريتس والتشيكي ميلان ماتشالا وقد حصد هذا المدرب عبارات الإشادة من جميع المسؤولين في الأندية والجماهير القطرية ومختلف وسائل الإعلام إثر العمل الكبير الذي قام به طيلة الموسم وغير من خلاله مستوى ونتائج الفريق بشكل واضح.

وذهبت جائزة أفضل رابطة جماهير لإدارة نادي الأهلي بعد الحضور الجماهيري القياسي لهذا النادي في أغلب مباريات الدوري فيما حاز لاعب الأهلي علي أحمد قادري جائزة أفضل لاعب تحت 21 عاماً.

ونال نادي السيلية جائزة أفضل جهاز إداري بناء على العمل الكبير الذي قامت به الإدارة وساهمت من خلاله في تحقيق طفرة غير مسبوقة من النجاحات أبرزها إنهاء الدوري في المركز الرابع والوصول إلى نهائي كأس الأمير في الوقت الذي كان الفريق ينافس فيه خلال المواسم الماضية بين النزول إلى دوري الدرجة الثانية والعودة إلى دوري نجوم قطر.

وفي خصوص جائزة أفضل هداف فقد ذهبت للنجم الكونغولي ألان ديوكو مهاجم فريق الأهلي بعد الموسم الكبير الذي قام به وسجل خلاله 22 هدفاً وبفارق عريض على أقرب ملاحقيه وهما خلفان إبراهيم خلفان لاعب السد وموموني داجانو لاعب السيلية بـ 14 هدفاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.