صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فندق شيراتون ينال شهادة Green Key الدولية

0

حاز فندق شيراتون عمان النبيل مؤخراً على شهادة Green Keyالدولية، أحد أهم العلامات البيئية للمرافق السياحية التي تهدف إلى المساهمة في منع التغير المناخي ودعم السياحة المستدامة.
وتلقى شيراتون عمان الجائزة في نيسان كشهادة على التزامه بتخفيض استهلاكه للطاقة والمياه للمساهمة في استدامة البيئة. وسيقوم ممثلو برنامج Green Key بزيارات تدقيق للتأكد من استمرار المنشأة بالالتزام بالمقاييس المطلوبة وتحقيقها لجميع المعايير للحفاظ على الجائزة في السنوات القادمة. وبهذا ينضم فندق الشيراتون إلى 2.400 منشأة في 44 دولة سبق لها أن حازت على شهادة Green Key لممارساتها الصديقة للبيئة.
في تعليقه على حصول الفندق على الشهادة الدولية، أكد المدير العام لفندق شيراتون عمان النبيل اندا مولن، التزام الفندق بحماية البيئة من خلال تبنيه للمعايير الدولية في تخفيض استهلاك الطاقة والمياه.
وأضاف مولن قائلا: “يستحق الجميع في فندق شيراتون عمان النبيل الفضل في حصولنا على هذه الشهادة؛ فقد شاركوا في برامج تعليمية عرفتهم بالدور الكبير التي قد تلعبه خطوات بسيطة في حماية البيئة. نحن ندرك جيداً أهمية الحفاظ على بيئة مستدامة لضيوفنا، وداعمينا، ولأبنائهم، وأحفادهم من بعدهم، انطلاقاً من التزامنا بمسؤوليتنا الاجتماعية. نحن فريق واحد، وحصولنا على هذا التقدير يعني لنا الكثير”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.