صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اورانج تطلق خط ‘غير شكل’ بـ 30 الف دقيقة بـ 6 دنانير

0

أطلقت شركة Orange الأردن خط “غير شكل” الاقتصادي الجديد كلياً لزبائنها ذوي الميزانيات المحددة والشباب من أبناء العاصمة من أصحاب الاشتراكات المدفوعة مسبقاً، لتمنحهم عبره باقة غنية وواسعة من خدمات الصوت والمحتوى وتبادل البيانات.
وكانت الشركة قد ابتكرت هذا الخط بمزايا غير مسبوقة لتتفوق من خلالها وعبر القيمة التي توفرها للزبائن على أفضل المزايا والقيم السعرية والمضافة المتاحة حالياً في السوق؛ حيث أنها تقدم ضمنه مجموعة واسعة من خدمات الصوت والبيانات بسعر لا يضاهيه أي سعر آخر، ما يجعل من خط “غير شكل” حلاً مثالياً لأصحاب الوعي الاقتصادي الحياتي ممن يمتلكون خطط إنفاق محددة.
ومع خط “غير شكل” سيكون بإمكان المشتركين فيه التمتع شهرياً بـ 30 ألف دقيقة اتصال على شبكة Orange، وبـ 300 دقيقة اتصال على الشبكات الأخرى، هذا إلى جانب 300 رسالة نصية محلية مجانية، فضلاً عن حزمة إنترنت تصل إلى 3 جيجابايت خلال الأشهر الثلاثة الأولى من تاريخ الاشتراك، كل ذلك بأقل الأسعار على الإطلاق ومقابل اشتراك يبلغ 6 دنانير شهرياً فقط.
وحول إطلاق الخط الجديد، قال جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن: “يجسد خط غير شكل جهود Orange المتعلقة بتقديم أفضل الخدمات بأسعار لم يسبق لها مثيل في السوق المحلية، كما أنه يعتبر بمثابة تكليل لها. سنتمكن من خلال خط غير شكل من إعادة تحديد مستوى الأسعار في السوق وإرساء معايير سعرية مميزة لعروض الاتصالات الموجهة لذوي الميزانيات المحددة وذلك عبر منحهم خدمات صوت وبيانات بميزات ومواصفات قياسية.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.