صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أبو غنيمة: ’سوفيكس’ أهان دين الدولة الرسمي

0

وصف نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود ابو غنيمة “عرض تحرير الرهائن في معرض سوفيكس لهذا العام اهانة الى دين الدولة الرسمي وهو الاسلام؛لانه صور اتباع الاسلام ارهابيين يقومون بخطف واحتجاز الرهائن، على حد قوله.

وقال ابوغنيمة في تصريح صحفي اليوم ان هذا العرض هو اهانة بالغة السوء للشعب الاردني عندما يوصف دين الدولة الرسمي واتباعه بالارهاب “مطالبا القائمين على المعرض بالاعتذار.

واضاف ابو غنيمة ان معرض سوفكس هو جهد اردني نتغنى جميعا في هذا البلد مفاخرين العالم بنجاحه سنويا, هل يعقل ان يكون هذا المعرض العالمي الذي يدار وينفذ بعقول اردنية نفتخر بها اداة لتشويه صورة الاسلام الحقيقي, هل يعقل ان يمر هذا الخطا الشنيع على جميع العقول العسكرية الاردنية التي تنفذ هذا المعرض بدون اي مراجعة لعواقبه, هل هو خطأ مقصود او ضغط خارجي او عدم القدرة على تقدير الموقف وعواقبه هذه اسئلة يحتاج الشعب الاردني الى اجوبة عنها.

وشدد ابو غنيمة ان عقيدة تضخيم افعال فئة قليلة مافونة لا يقرها شرع ولادين, ويعارضها 99%من الشعب الاردني بافعالهم التي تدينهم ولاتدين هذا الدين العظيم الذي ننتمي اليه جميعا هو عقيدة تجار وليست عقيدة عسكرية تؤمن بان غالبية الوطن مقدم على نسبة النشاز الذي توجد فيه .

وذكر ابو غنيمة ان معظم حوادث الارهاب وخطف الرهائن مفتعلوها ومنفذوها ليسوا من العرب ولا من المسلمين و لاينتمون اليهم اصلا, هل مختطفوا ومغتالوا الرئيس الايطالي “الدومورو” هم من المسلمين , هل جيش الاولية الحمراء مسلمين ايضا,هل الجيش الاحمر الياباني الذي فجر طائرة ركاب المختطفة في عام 77 وقضى 93 مواطنا ماليزيا هل هم مسلمون ايضا. هذا هو الارهاب الذي لم يعد خافيا على احد ان جزءا كبيرا منه ومن منظماته هو صناعة دول استعمارية و مخابراتية هدفها تشويه الاسلام والنيل منه.

الارهاب الحقيقي هو الانظمة الاستبدادية التي تقتل شعوبها بدون رأفة او ورحمة وتمارس القتل البشع.

الارهاب الحقيقي هو الانقلاب على صناديق الاقتراع وحرق جثث الناس , واختطاف الدول, ومصادرة ارادة الناس بالحديد والنار.

وتساءل ابوغنيمة هل يستطيع معرض سوفكس ان يمثل عملية تحرير رهائن امريكيين او يابانيين اختطفتهم الالوية الحمراء او ارهابيين امريكيين, ام ان هذه حادثة تعكر صفو العلاقة مع دولة شقيقة, لكن تعكير صفو الاردنيين في دينهم ليس له حساب.

وطالب ابو غنيمة المعنيين عن معرض سوفكس بالاعتذار, وتقديم الصورة الحقيقية للاسلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.