صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أردني يوجه 17 طعنة لسعودي بالرابية

0

تمكنت الجهات الأمنية من فك لغز مقتل مواطن سعودي، فجر أول من أمس، عقب تعرضة للطعن من قبل شاب أردني داخل شقة سكنية بمنطقة الرابية غربي عمان.
ونقلت صحيفة “الوطن” السعودية عن مصدر أمني قوله إن الجاني لف جثمان المجني عليه في قطعة سجاد ونقله إلى شقته في محاولة منه لإخفاء جريمته، مؤكدا أن بقع الدم قادت رجال البحث الجنائي للقبض على القاتل، والعثور على الجثة في شقته، مشيراً إلى أن الجاني قد صدق اعترفاته.
وأوضح مدير الشؤون الإعلامية بالسفارة السعودية، محمد بن عايد البلوي، أن السفارة تلقت بلاغا من الجهات الأمنية المختصة بالأردن، تفيد بأن مواطنا سعوديا يبلغ من العمر 69 عاما وجد مقتوﻻ – طعنا- داخل شقته، مشيراً إلى أن مندوب السفارة باشر على الفور مكان الجريمة، كما انتقل إلى مركز الأمن الذي باشر الحادثة.
وأضاف أنه تم القبض على الجاني وحولت القضية لمحكمة الجنايات الكبرى ﻻستكمال اﻻجراءات القانونية، لافتاً إلى أن التحقيقات الأولية أظهرت أن أسباب الجريمة خلافات وشكاوى قديمة بين المجني عليه وأحد جيرانه، مشيراً إلى أنه تم الرفع لمقام وزارة الخارجية بالواقعة حسب المتبع، لافتا إلى أن السفارة تتابع نتائج التحقيقات مع الجهات الأمنية، من خلال تكليفها محامي السفارة الخاص لمتابعة سير القضية.
من جهته، بين السفير السعودي سامي الصالح أن الجاني شاب عشريني زار المجني عليه في شقته ونفذ جريمته البشعة، حيث سدد له 17 طعنة، وهذا يدل بحسب أقوال المحققين، على سبق الإصرار والترصد عند ارتكاب الجريمة، مؤكدا أن الأجهزة المختصة في السفارة تتابع مجريات القضية، كما أنها في طور التواصل مع ذوي المقتول -رحمه الله- لمعرفة رغبتهم بشأن دفنه في الأردن أو نقل جثمانه للمملكة في حال أرادوا ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.