صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رومنيجه يفتح باب الرحيل لبعض اللاعبين عن ميونيخ

0

المح ‭كارل هانز رومنيجه‬ الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم الى ان بوسع اللاعبين الذين فقدوا مكانهم في التشكيلة الاساسية تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا الرحيل عن النادي عقب تأكيده في السابق على ان بايرن سيحتفظ بالعناصر الاساسية للفريق.
وقال بايرن مرارا انه ليس لديه النية للاستغناء عن لاعبين مثل توماس مولر وماريو جوتسه وخابي مارتينيز قائلا ان النادي الفائز بالثلاثية الموسم الماضي بحاجة لجهود الجميع.
وكان جوارديولا نفسه قال الاسبوع الماضي انه واثق من اللاعبين الثلاثة سيبقوا مع الفريق الموسم المقبل على الرغم من التكهنات التي اشارت الى انهم يتطلعون للرحيل لضمان اللعب بشكل اساسي.
وقال رومنيجه لصحيفة بيلد الاثنين “اذا شعر اي لاعب بعدم الارتياح في بايرن ميونيخ فان عليه الحضور الى مكتبي. يجب ان نتحدث وقتها عن هذا الامر.”
وبدا الحزن على مولر – وهو من ناشئي النادي وكان عنصرا اساسيا في المواسم السابقة – وهو يجلس على مقاعد البدلاء في اول موسم لجوارديولا في قيادة الفريق ويتردد على نطاق واسع انه سينتقل لاحد فرق الدوري الانجليزي الممتاز.
وقال مولر انه “غير سعيد بكل تأكيد” عقب جلوسه على مقاعد البدلاء في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد قبل عدة اسابيع.
وارتبط اسم لاعب الوسط توني كروس بالانتقال لمانشستر يونايتد الانجليزي.
ورفض مولر (24 عاما) الحديث عن امكانية رحيله عن النادي الذي لعب له منذ ان كان ناشئا قائلا للصحفيين يوم السبت “لا تعليق..لا تعليق” قبل ان ينطلق بعيدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.