صحيفة الكترونية اردنية شاملة

توزيع مناصب مجلس نقابة الصحافيين

0

توافق أعضاء مجلس نقابة الصحافيين خلال اجتماع عقده اليوم السبت برئاسة نقيب الصحافيين الزميل طارق المومنى على تسمية الزملاء عوني الداود نائباً للنقيب وحازم الخالدي أميناً للسر وفخري أبو حمدة أميناً للصندوق وعلي فريحات ناطقاً اعلامياً وسمر حدادين نائباً لأمين السر ووليد الهاهبة نائباً لأمين الصندوق.

وأكد المومني أهمية تطبيق القوانين والانظمة والتعليمات في مسيرة عمل النقابة، مشدداً على الانفتاح على الهيئة العامة وتعزيز التواصل معها ووضعها بصورة قرارات المجلس.

وقرر المجلس خلال الاجتماع تكليف عدد من الزملاء لاستكمال عمل قاعدة بيانات عن الهيئة العامة تتضمن أرقام هواتفهم وبريدهم الالكتروني ومراكز عملهم.

كما قرر تخفيض مياومات الحج لتصل الى مبلغ مقطوع قدره (500) دينار، واعادة النظر بمياومات السفر وفق آلية عادلة تأخذ بالاعتبار ما هو مطبق في المؤسسات الصحافية والنقابات الزميلة.

ودعا الزميلات والزملاء أعضاء الهيئة العامة للمشاركة بفاعلية في اللجان المساندة للمجلس، وهي: الحريات الصحفية، مقاومة التطبيع، العلاقات الخارجية، الاجتماعية، الثقافية، فلسطين، المرأة.

وقال المجلس إنه سيدعو من خلال الصحف الزملاء الراغبين في المشاركة بهذه اللجان، علماً بأنه سيختار خمسة زملاء لكل لجنة، مرحبا بأي اقتراح لتشكيل أي لجنة أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.