صحيفة الكترونية اردنية شاملة

السلمان يظفر بجائزة المناصير الشهرية

0

اعلن مجلس جائزة المهندس زياد المناصير لاركان كرة القدم الاحد عن فوز سليمان السلمان نجم الرمثا بجائزة زياد المناصير الشهرية الثانية لموسم كرة القدم 2013-2014 والتي يبلغ مقدارها خمسة الاف دولار وذلك بعدما جمع اعلى النقاط بين المتنافسين الخمسة الذين تم اختيارهم للفوزالجائزة الشهرية الثانية للموسم الحالي .

ونجح السلمان بجمع ما نسبته 28,87 من نسبة تصويت لجنة الترشيح والخبراء والجمهور مقابل 28, 66 حصل عليها عدنان عدوس نجم البقعه والمنتخب الوطني وهو ما يظهر قوة المنافسة التي شهدت قمتها منذ انطلاق الجائزة قبل موسمين .

ورجح الجمهور كفة السلمان بعدما صوت له 494 شخصا مقابل 350 صوتا حصل عليها عدوس فيما بلغ عدد اصوت الجمهور 1173 صوتا وهو ما يشكل خمسة اضعاف عدد الذين صوتوا بجائزة الشهر الاول ولاتي ظفر بها رائد النواطير نجم الفيصلي .

وحل بهاء عبد الرحمن نجم ذات راس والمنتخب الوطني ثالثا برصيد 22,16 وهو الذي حصل على اعلى نسبة من اصوت الخبراء ووصلت الى 28,04 فيما حل اسامه ابو طعيمة نجم الصريح رابعا ومحمود الموافي نجم ذات راس خامسا .

واشاد مهند محادين امين عام المجلس باجواء التنافس بين وحرص اللجنة والخبراء والجمهور على المشاركة من اجل ان تمضي الجائزة لتحقيق اهدافها مشددا على ان عمل الاتحاد من خلال المجلس يتركز فقط على رقابة تنفيذ تعلميات الجائزة

ووفقا لنظام الجائزة فقد دخل المرشحين الخمسة سباق الفوز بالجائزة من خلال تصويت الجمهور والذي يشكل نسبة 25% من مجمل عملية التصويت مقابل 50 % لخبراء اللعبة مناصفة بين اللاعلامين والفنين من الاجهزة الفنية 25% لمجلس الجائزة .

و كان سباق الفوز بجائزة الشهر الثاني دخله ايضا كل من : صالح الجوهري و يوسف الرواشده ومحمد منير – الجزيرة – ومحمود مرضي – الشيخ حسين – شريف النوايشة ومعتز ياسين – ذات راس- عامر شفيع ومنذر ابو عماره ورجائي عايد – الوحدات- محمد عبد الحليم واحمد ابو كبير- المنشية – لؤي عمران – الحسين وابراهيم الزواهره – الفيصلي .

وتولى المهندس محمد ابو السمك رئيس قسم الفعاليات الرياضية الاشراف على عملية ادخال البيانات الخاصة بالتصويت من خلال نظام الكتروني يفرز النتائج بصورة مباشره وامام اعضاء المجلس.

حيث اظهرت البيانات حصول السلمان على 25,64 من نسبة لجنة الترشيح و23,87 من خبراء اللعبة و42,11 من نسبة تصويت الجمهور فيما نال عدوس على 28,21 من لجنة الترشيح و28,03 من الخبراء و29,84 من اصوات الجمهور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.