صحيفة الكترونية اردنية شاملة

STS تحصل على تصنيف Energy Wise Suite Integrator Partner

0

حصلت مؤخرا شركة STS الأردنية الرائدة في تقديم حلول نظم المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة على تصنيفEnergyWise Suite Integrator Partner من شركة Cisco العالمية والمتخصصة في بناء شبكات الحاسب الآلي والاتصالات المتقدمة.
وتعتبر STS أول شركة أردنية تحصل على هذا التصنيف من شركة Cisco، ويعد هذا التصنيف والذي يعني (مُقدم تقنيات متطورة قادر على ادارة استهلاك الطاقة بفعالية عالية) من أرفع مستويات التصنيف التي يمكن لشريك تجاري لشركة Ciscoأن يحصل عليها، وهو تصنيف يسمح لهذا الشريك بتقديم خدمات التخطيط والتصميم والتنفيذ والتشغيل بالإضافة إلى تقديم خدمات الدعم الفني لتقنيات شركة Cisco المتقدمة من خلال تقنيات تضمن الاستهلاك الأمثل للطاقة في المؤسسات و الشركات..
وصرح السيدحسام كتخدا, نائب رئيس تنفيذي للتسويق و المبيعات لشركةSTS ، بأن حصول الشركة على هذا التصنيف هو بمثابة استمرار حرص الشركة على تقديم أعلى مستويات حلول الأعمال، وهو ما يؤهل الشركة للدخول في مشاريع تقنية متطورة تساعد على تقديم خدمات متميزة لقاعدة العملاء الكبيرة للشركة.
و أشار السيد حسام كتخدا بأن العلاقة التي تربط شركة STS مع شركة Ciscoالعالمية علاقة متميزة وأن شركة Cisco تعتبر شريكا استراتيجيا ل STS في سبيل تقديم خدمات وتقنيات جديدة تساعد على النهوض ببيئة الحاسب الآلي والاتصالات في الأردن والمنطقة والوصول بها إلى آفاق جديدة.
واضاف الرئيس التنفيذي لشركة ال STS أن عدد الشركاء الحاصلين على هذه الشهادة محدود جداً على مستوى العالم ويحتاج الحصول عليها إلى المرور بعدة مراحل أهمها تأهيل عدد من المهندسين والاستشاريين في الشركة على القدرة لتقديم الحلول الفنية التي تعتمد على التقنيات المتقدمة التي تنتجها شركة Ciscoمن أجهزة ونظم في هذا المجال.
و من الجدير بالذكر أن شركة STS باعتبارها شريك ذهبي ومزود لحلول Cisco الشبكية المتميز بحصوله على شهادة Customer Satisfaction Excellence تحتل مركزا مميزا يؤهلها لتزويد عملائها بأحدث الحلول التقنية للشبكات واتصالات بروتوكول الإنترنت IP النموذجية. وحصلت على تصنيف EnergyWise Suite IntegratorPartner بسرعة قياسية تدل على التزام الشركة بمواكبة أحدث التقنيات العالمية وتقديمها لعملائها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.