صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الاسلاميون للدولة: الاقصى مسؤوليتك

0


طالب حزب جبهة العمل الاسلامي الدولة الاردنية خاصة والأنظمة العربية والإسلامية عامة تحمل مسؤولياتهم أمام ما يجري من تهويد واقتحام وتدنيس لقبلتنا الأولى.
ووجه الحزب في تصريح صحافي صدر اليوم “تحية إكبار وإجلال للمرابطين في ساحات المسجد الأقصى المبارك.
وقال إنه يثمن ثبات المرابطين وتضحياتهم وإصرارهم، الذي منع قطعان المستوطنين الصهاينة من الدخول إلى باحات المسجد وتدنيسه.
استشهاد الطيار العجارمة


وتطرق تصريح الحزب الى استشهاد الطيار حازم احمد مطر العجارمة وقال إنه يتقدم حزب جبهة العمل الإسلامي بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد الطيار حازم احمد مطر العجارمة، ويدعوه سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهيد بواسع المغفرة والرحمة وان يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء .
الغاء انتخابات الطفيلة التقنية


كما استعرض التصريح الصحافي للجبهة “الغاء جامعة الطفيلة التقنية لانتخابات اتحاد الطلبة. وطالبت الجبهة “في ضوء ما صدر من معلومات عن قيام إدارة جامعة الطفيلة التقنية بإلغاء انتخابات اتحاد طلبة الجامعة بعد خطف مجموعة من الاشخاص لعدد من صناديق الاقتراع” الاضطلاع بواجباتها، والقيام بمسؤوليتها، وتحديد والكشف عن هوية هؤلاء العابثين، الذين يمارسون أعمالاً أقرب ما تكون الى البلطجة المنظمة
ودعت الى تحويل هؤلاء إلى الجهات المسؤولة، لينالوا العقوبات الرادعة بحقهم، معربا عن اسفه لإلغاء مجلس الطلبة للعام الثاني على التوالي نتيجة أعمال البلطجة حسب وصف التصريح الصحافي الذي اشار فيه الحزب الى ان حالة خطف الصناديق تكررت لعامين متتاليين.
احداث شغب


‘وحول أحداث الشغب التي أعقبت مباراة الرمثا وشباب الاردن اعربت الجبهة عن “أشد الأسف لأحداث الشغب التي حدثت بين جمهوري نادي الرمثا الرياضي ونادي شباب الأردن، خلال المباراة التي أقيمت بينهما”.
ودعا الحزب إلى تحكيم لغة العقل والمصلحة الوطنية، وتفويت الفرص على كل من تسول له نفسه الإساءة إلى نسيجنا الوطني والأخوي، وتعكير صفو هذه اللقاءات الودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.