صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الطوالبة: المراكز الأمنية حلقة وصل بين المواطن والأمن

0

أكد مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة، أن مديرية الأمن العام تسعى بجميع إمكانياتها البشرية واللوجستية لتقديم أفضل الخدمات الشرطية للمواطنين أينما كانوا وبمستوى عال من المهنية الشرطية والحرص على توفير خدمات الأمن العام للمواطنين حيثما كانوا.

وقال الطوالبة، خلال افتتاحه مركز أمن العقبة الشمالي، ان المراكز الأمنية نواة العمل الشرطي وتعتبر حلقة الوصل الأولى بين المواطن والأمن العام بما يوفر الخدمة الأمنية ومواكبة الأحداث أولا بأول.

وأضاف ان المراكز الأمنية يقع على عاتقها مهمة توطيد العلاقة والتعاون مع المواطنين، مشيراً إلى ضرورة إشراكهم في العملية الأمنية لتكتمل المعادلة الشرطية ويمارس المواطن دوره فيها من منطلق أن الجميع شريك في المسؤولية تجاه أمن الوطن.

ووجه الطوالبة رؤساء المراكز الأمنية للتواصل بشكل مباشر مع المواطنين وتكثيف اللقاءات مع المجتمع المحلي والتعرف على احتياجاتهم.

وتفقد الطوالبة أعمال تطوير البنية الإدارية في كل من مركز أمن الحسينية التابع لمديرية شرطة محافظة معان، وقسم النجدة في مديرية شرطة محافظة العقبة، حيث سبق أن وجه بإعادة تأهيلهما بما يواكب احتياجات العمل الشرطي، وينهض بمستوى بيئة العمل التي تحقق هدف رفع كفاءة الأداء الشرطي، وزيادة فعالية العمليات الشرطية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.