صحيفة الكترونية اردنية شاملة

سامسونج تقيم دورة تدريبية لموظفي المبيعات

0

أقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة الأعمال الريادية المتحدة UPB وكلاء أنظمة سامسونج الكترونيكس في الأردن، دورة تدريبية لموظفي ومسؤولي المبيعات المختصين بأنظمة التكييف لاطلاعهم على سلسلة مكيفات سامسونج الجديدة لعام 2014.
وقد نظمت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي الدورة للتعريف بأحدث التقنيات والمزايا المبتكرة، حرصاً من الشركة على تدريب كوادر المبيعات وإبقائهم مطلعين أولاً بأول على مستجدات الشركة وابتكاراتها في مجال أنظمة التكييف.
فيما قدم المهندس زيد زريقات، مدير المنتج في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، سلسلة نظام التكييف التي تتميز بتصميم حصري جديد والذي يقدم أداء تبريد أقوى ونوعية هواء أنظف، بفضل تصميم سامسونج المثلث المبتكر، فالمكيف الجديد يوفر تدفق الهواء بشكل أطول، أكبر وأسرع من ذي قبل.
فالتصميم المبتكر يسمح لمساحة إدخال أكبر، شفرات أوسع ومراوح أكبر مع الحفاظ على الشكل الخارجي المدمج. فالمدخل الموسع يزيد كمية الهواء بنسبة تصل إلى 39% في حين أن الشفرة الأمامية العريضة تضمن تدفق هواء قوي. بالإضافة إلى ذلك، فالمروحة الداخلية الأكبر تقدم هواء بارد لمسافة تصل إلى 14 متراً. ويستهلك الكمبرسر العاكس الرقمي للمكيف طاقة أقل بمقدار 70% من المكيفات العادية، ويقدم تبريد أسرع ب 15% من أنظمة تكييف الهواء التقليدية.
فيما تقوم ميزة نمط المستخدم الفردي الجديدة بجعل الكمبرسر العاكس أكثر كفاءة من أي المحركات العاكسة الأخرى بنسبة %26. وتسمح هذه الميزة للمستخدم اختيار أنماط معينة تعتمد على ما إذا كان مكيف الهواء سيقوم بالتبريد لشخص واحد أو غرفة مزدحمة. فهذا النهج المبتكر، الحصري من سامسونج، يحسن كفاءة الطاقة ويخفض الآثار البيئية المحتملة.
ويتميز مكيف سامسونج الجديد بتقنية Virus Doctor الحصرية من سامسونج التي تحافظ على راحة وصحة الأسرة من خلال التكنولوجيا المبتكرة بتنقية الهواء التي تقضي على الملوثات الضارة في الهواء. وهذا يشمل البكتيريا التي تقاوم الترشيح وتحول هذه الملوثات إلى بخار غير مؤذي.
بالإضافة إلى ذلك، فإن مكيف الهواء الجديد من سامسونج سهل التركيب و يتحقق تلقائياً من تدفق كمية الغاز ، لضمان عدم وجود تسريب. فبعد أن يتم تركيب الوحدة، يتم التحقق من الظروف على حد سواء الداخلية أو الخارجية، من أجل الحفاظ على سلامة المستخدمين من أي مواد كيميائية ضارة محتملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.