صحيفة الكترونية اردنية شاملة

غياب الجمهور.. هل يؤثر على صدارة الوحدات !

0

يخوض المتصدر نادي الوحدات على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة الجمعة إختبارا سهلا أمام نادي الصريح الذي يقبع في المركز قبل الأخير بالدوري برصيد (12) نقطة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للدوري الأردني لكرة القدم (المناصير).

ويدخل الوحدات اللقاء في ظل العقوبات التي فرضها الإتحاد مؤخرا على جماهيره بالحرمان من حضور اللقاء المقبل حيث سيكون ستاد الملك عبدالله خاليا من المشجعين.

وتفتتح الجولة اليوم الخميس بلقائين الأول يجمع فريق العربي مع نظيره الشيخ حسين على ستاد الحسن بإربد عند الساعة السادسة, في حين يشهد ستاد الأمير محمد بالزرقاء لقاء منشية بني حسن ضد الرمثا بنفس التوقيت, وتستكمل منافسات الجولة السبت بلقاء وحيد يجمع شباب الأردن والبقعة على ستاد عمان, في حين تختتم منافسات الجولة الإثنين بلقاء يجمع الفيصلي مع ذات راس على ستاد الأمير فيصل بالكرك.

وبالعودة إلى لقاء الوحدات والصريح, فسيدخل الوحدات بهدف توسيع الفارق النقطي مع اقرب مطارديه النادي الفيصلي, حيث يملك الوحدات في رصيده (29) نقطة في حين يملك الفيصلي (25) نقطة.

وسيدخل أبو زمع اللقاء معتمدا على عامر ذيب وحسن عبد الفتاح ومحمود زعترة إضافة إلى تواجد حامي عرين الوحدات عامر شفيع, في حين يظهر على الجهة المقابلة للصريح النيجيري ايمانويل وأسامة أبو طعيمة.

وينتظر عشاق الفيصلي بالمقابل خدمة من الصريح سواء بالتعادل أو الخسارة من أجل تقليص الفارق مع الوحدات والمحافظة على حظوظ فريقهم بالمنافسة على الصدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.