صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رفض وحداتي وتقبل فيصلاوي للعقوبات

0

تباينت ردود أفعال ناديي الوحدات والفيصلي حول العقوبات التي فرضها الاتحاد الأردني لكرة القدم عليهما أخيرا، والمتمثلة بحرمان جماهيرهما من حضور المباراة المقبلة لهما.

غصاب خليل: العقوبات غير منصفة

وعبر الناطق الإعلامي لنادي الوحدات غصاب خليل عن استيائه من العقوبات، قائلا “إنها قرارات مبالغ فيها ويجب أن يكون هنالك حلول أكثر مرونة”.

وأشار خليل في حديث لـ”المقر” إلى أن النادي يحترم الاتحاد واللوائح والتعليمات؛ إلا أن هنالك تناقض بالقرارات والعقوبات التي لم تنصف جماهير الوحدات.

ونوه غصاب أن العقوبات التي فرضها الاتحاد أخيرا تأتي استمرارا للعقوبات المتخذة بحق النادي في مباراتيه السابقتين أمام الفيصلي والجزيرة, حيث تم منع الجماهير من حمل أعلام وشعارات النادي على حد قوله.

وأكد خليل أن الوحدات لم يتلق ردا على الطلب الذي وجهه للإتحاد بمراجعة التقارير الرسمية حول أعمال الشغب التي جرت خلال لقائهم مع النادي الفيصلي رغم مرور أسبوعين على ذلك.

بكر العدوان: يجب على الجماهير التحلي بالروح الرياضية

من جهته؛ أكد الناطق الإعلامي للنادي الفيصلي بكر العدوان أن ناديه أبدى تقبله على العقوبات التي فرضت على جماهيره كون هذه العقوبات من ضمن اللوائح والتعليمات في الإتحاد.

وأكد العدوان على أن العقوبة عندما تقع فهي تقع على النادي سواء من تغريم الإدارة أو حرمان الجماهير, موجها رسالة إلى الجماهير الأردنية كافة من أجل ضرورة التحلي بالروح الرياضية والإبتعاد عن العنصرية في الملاعب كي لا تقع عقوبات على الأندية سواء بالحرمان أو الغرامات.

وحول تقديم إستئناف من أجل العقوبة بين العدوان أن النادي ما يزال يدرس الحالة ولم يتبين معه إلى الآن أي قرار رسمي بخصوص الإستئناف.

وكانت اللجنة التأديبية باتحاد كرة القدم قد قررت حرمان جماهير نادي الفيصلي والوحدات من حضور اللقاء المقبل لفريقهم وتغريم نادي الوحدات الفي دينار واقامة المباراة التالية لع على ملعبه بدون جمهور عملا باحكام المواد 85/2/ث وذلك لقيام جمهوره بالتلفظ بالفاظ بذيئة اتجاه الحكم والاتحاد والامين العام اثناء مباراة الوحدات والجزيرة وذلك للمرة الرابعة بعد الاولى امام شباب الاردن والثانية امام الفيصلي والثالثة امام الفيصلي قرارا قابلا للاستئناف.

كما تم تغريم النادي الفيصلي مبلغ الفي دينار واقامة المباراة التالية له على ملعبة بدون جمهور عملا باحكام المواد 85/2/ث وذلك لقيام جمهوره بالتلفظ بالفاظ بذيئة خلال مباراة فريقه امام فريق الحسين على جمهور نادي غير موجود بالمعلب ( جمهور نادي الوحدات ) اكثر من مرة وذلك للمرة الرابعه حيث كانت الاولى امام الوحدات والثانية امام شباب الاردن والثالثة امام الشيخ حسين قرارا قابلا للاستئناف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.