صحيفة الكترونية اردنية شاملة

7 مراكز لامتحان الشهادة الثانوية بلواء بني عبيد

0

قال مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتور فواز التميمي ان المديرية ستخصص سبعة مراكز امتحان لشهادة الدراسة الثانوية العامة / الدورة الصيفية 2104 بدلا من 18 مركزا كانت خصصته خلال امتحان الدورة الشتوية .

وأوضح التميمي خلال ترؤسه اجتماع مجلس التطوير التربوي في المديرية بأنه تمت دعوة أعضاء المجلس الممثلين فيه عن المجتمع المحلي بالعمل على ترويج الاجراءات المنوي اتخاذها حول عمليات الدمج والتجميع في قاعات مركزية كل في منطقته بهدف اقناع المجتمع المحلي وأولياء الأمور بمدى وأثر الاجراءات على سلامة الامتحان وضبط عملياته وتحقيق العدالة حيث أثنى على التشجيع الذي أبداه الاعضاء في المجلس على اجراءات الوزارة .

وبين أن تقليص عدد المراكز الامتحانية سيكون بتجميع القاعات في المنطقة الواحدة في مركز امتحان واحد ولن تتأثر عملية اختيار رؤساء القاعات والمراقبين بموضوع التجميع .

وأوصى المجلس بضرورة توعية الطلبة الذين سيتقدمون لامتحان الثانوية العامة بالاجراءات الجديدة لعقد الامتحان وتشكيل فرق عمل من المجتمع المحلي لمؤازرة الامن العام في ضبط الامتحان وتوعية اولياء الامور باثار الغياب على ابنائهم وضرورة التزامهم بالدوام الرسمي الى اخر يوم دراسي في الفصل الثاني وتفعيل تعليمات النجاح والرسوب والاكمال للمساهمة في معالجة ضعف تحصيل الطلبة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.