صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جمعية وكلاء السياحة تعتمد نظام تجديد العضوية الكترونيا

0

اعتمد مجلس إدارة جمعية وكلاء السياحة والسفر تطوير المرحلة الأولى من النظام إلكتروني المتكامل لإدارة شؤون الاعضاء والجمعية وللأرشفة الإلكترونية لكافة الملفات.

واكد رئيس الجمعية سمير الدربي في تصريح صحافي اليوم ان هذا العمل لاقى الدعم والمساندة من الاعضاء أصحاب الخبرة والسلوك المهني العالي من الزملاء، حيث أصبح لكل وكيل سياحة وسفر من الاعضاء المسددين لإشتراكاتهم حساب (خاص).

وقال الدربي انه سيتم إرسال المعلومات الكاملة لدخول الاعضاء لحسابهم الى عنوان البريد الإلكتروني لدى الجمعية وذلك عن طريق ارسال رسالة إلكترونية ترسل للشخص المعني من الشركة الراعية للبرنامج IBSPoint) / مؤسسة سامي الطاهر لتكنولوجيا المعلومات) تتضمن إسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به مع رابط الدخول الآمن. https://www.jstamembers.com.

واضاف انه يتسنى للوكيل الاطلاع على ملفه الخاص وتجديد العضوية في العام القادم إلكترونياً من خلال هذا الرابط، إضافة الى عمل التعديلات وإرسالها مباشرة الى الجمعية للقيام بتدقيقها وإعطاء الإيعاز بدفع الرسوم المقررة أو أية التزامات لحساب الجمعية بالبنك المعتمد، وتعزيز ذلك بإرسال نسخة اشعار الايداع بالبريد.

وبين الدربي انه سوف ترسل الموافقة إلكترونياً الى الوكيل ليقدمها الى وزارة السياحة والآثار حيث ستصلها نسخة من تلك الموافقة أيضاً لإستكمال إجراءات الترخيص مؤكدا ان هذا الإنجاز المميز للجمعية مبينا بانها أول جمعية مهنية أو نقابة في المملكة تقوم بتجديد عضوية أعضائها إلكترونياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.