صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تسليم دعم الأرقام الوطنية المنتهية بـ5 غدا

0

تبدأ دائرة ضريبة الدخل والمبيعات يوم غدٍ الثلاثاء بتوزيع الدعم النقدي لأرباب الأسر العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص، الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم (5) وتاريخ ميلادهم يصادف خلال النصف الأول من أي عام (من 1/1/ إلى 30/6)، في حين سيتم يوم الأربعاء الموافق 26/3/2014 تسليم الدعم لأرباب الأسر من مواليد النصف الثاني من أي عام (من 1/7 إلى 31/12) للرقم (5) للذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم للعام الحالي 2014 من خلال فروع بنك الإسكان في كافة مناطق المملكة.

ودعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المواطنين إلى ضرورة عدم مراجعة فروع بنك الإسكان لاستلام الدعم قبل التأكد من أنهم يستحقون الدعم من خلال الاستعلام عن استحقاقهم للدعم من موقع الدعم www.cfs.gov.jo وإلى ضرورة اصطحاب الهوية الشخصية وصورة عنها عند الاستلام من فروع بنك الإسكان.

وبينت الدائرة أن فترة الاعتراضات على الدعم النقدي ستكون لمن تقدموا بطلبات الحصول على الدعم فقط اعبارا من 13 – 24/4/2014 في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ومديرياتها في كافة محافظات المملكة ودعا المواطنين لعدم مراجعة الدائرة بخصوص الاعتراضات قبل تاريخ 13 نيسان القادم.

علماً بأن بنك الإسكان يستقبل المواطنين لاستلام الدعم أيام الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع من الساعة الثالثة إلى الساعة السابعة مساءً بالإضافة إلى يوم السبت من الساعة العاشرة إلى الرابعة مساءً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.