صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إخوان الأردن: إعدامات مصر ’هتلرية’

0

وصف نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد الحكم المصري باعدام 528 من جماعة الإخوان المسلمين بالحكم الهتلري الذي يعبر عن فاشية الانقلاب ودمويته ويشير الى عمق الازمة التي يعانيها وعدم قدرته على التحكم او السيطرة .

واكد بني ارشيد في اول تعليق من جماعة الاخوان على قرار المحكمة المصرية بان هذه الاحكام وما بعدها لن توقف المد الثوري ولا حركة الشعوب وسوف تشكل وقودا جديدا لاستكمال الثورة والاطاحة بالانقلابيين ومن معهم .

وقال “بان هذه الاحكام المسيسة تأتي لتقدبمها كاوراق اعتماد من السيسي الى اسرائيل للتعبير عن قدرته وبطشه في احرار الشعب المصري قبل الانتخابات القادمة”.

واضاف بني ارشيد”ان الحكم المصري باعدام 528 من جماعة الإخوان المسلمين يؤكد ان ما جرى في مصر ب 30/6 هو انقلاب عسكري دموي ينتمي الى الفاشية العسكرية القادمة من ظلام العصور الوسطى ومحملة باحقاد انتقامية”.

وتابع حديثه بالقول “ومن الواضح ان هدف هذه الاحكام التي لم يسبق لها مثيلا ولا شبيهاً هدفها ليس فقط تخويف الشعب المصري الثائر في مصر وانما للتعبير عن توافق اطراف اقليمية عربية ودولية امريكا واسرائيل لانهاء مرحلة الربيع العربي واتمام التحول الديمقراطي فضلا عن انكشاف حقيقة هذا الانقلاب الذي يريد اعادة بناء الدولة المصرية لخدمة الرئيس القادم السيسي وان كل المؤسسات بما فيها معظم القضاء يخضع لارادة العسكر وقيادة الانقلاب”.

ونوه بني ارشيد الى ان اخطر ملامح الانقلاب انه ينفذ أجندة صهيونية عجزت عن تنفيذها الانظمة الاخرى .

وقال”هذه احدى نتائج تزكية بابا الانقلاب توادروس لترشيح السيسي داعيا كل الدول والجهات التعبير عن رايها في النازية الجديدة التي يقودها السيسي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.