صحيفة الكترونية اردنية شاملة

نانسي عجرم تطلق كليب (ما تيجي هنا)

0

أخيراً وبعد طول إنتظار من الجمهور، الصحافة، ووسائل الإعلام اطلقت الفنانة نانسي عجرم ألبومها رقم 8 وفيديو كليب أغنية “ما تجي هنا” في يوم عيد الأم.
“ملكة البطيخ” كما كان لقبها في الكليب كانت ايضاً ملكة من ناحية الرقص والإستعراض وخفة الظل في فستان أحمر جذاب وأحمر شفاه ملفت، ولم ترحم شريكها في الكليب ملك جمال لبنان أيمن موسى من أنوثتها فأغوته وتركته يحترق في المشاهد القليلة التي ظهر بها.

من المشاهدة الأولى للكليب تعود لنا صورة نانسي في “اخاصمك آه” التي كانت مفتاح عبور لها لقلوب الناس ونستذكر ايضاً “هضامتها” في كليب”آه ونص”.
لم يخلُ الكليب من الإغراء لكنه جاء بطريقة مدروسة، طبيعية، بعيدة عن الإبتذال وخدم الفكرة البسيطة التي تريد ان تظهرها نانسي.

“نانسي ممثلة من الطراز الرفيع” هذا ما اكدته في كليبات كثيرة قبل “ما تجي هنا” لكنها بهذا الكليب أثبتت أنها ممثلة كوميدية رائعة أيضاً فمن الصعب أن نشاهد حركاتها وانفعالاتها العفوية من دون أن نضحك او نبتسم “كمدّ اللسان، وجمع الشباب حولها وقيادة شاحنة البطيخ واخفاء المال في عبّها وغيرها من المشاهد الممتعة”.

نانسي وجو وعدا وصدقا بوعدهما، فالنتيجة كانت على قدر الإنتظار والحدث الذي يحتفل به العالم اليوم وهو عيد الأم شاركه حدث آخر اسمه “جديد نانسي عجرم”، وسؤال “حضرت كليب نانسي الجديد؟!” بالتأكيد سنسمعه كثيراً في الأيام القليلة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.