صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الوحدات يكسب الكلاسيكو.. وينتزع الصدارة

0

تمكن نادي الوحدات من إنتزاع صدارة دوري المحترفين لكرة القدم وذلك بعد تغلبه على غريمه التقليدي النادي الفيصلي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى بينهما على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري المناصير لكرة القدم.

وجاء الهدف الأول للوحدات بالنيران الصديقة بعد أن نفذ محمد الدميري ركنية في وسط منطقة العمليات إصطدمت بقدم الألوسي لتعانق الشباك عند الدقيقة (12) من زمن الشوط الأول.

في حين جاء الهدف الثاني عن طريق عامر ذيب بعدما نفذ ركلة جزاء بنجاح عند الدقيقة (93) بعدما تعرض لاعب الوحدات أحمد إلياس للعرقلة من قبل إبراهيم الزواهرة داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز تمكن الوحدات من إنتزاع صدارة الدوري برصيد (28) نقطة في حين تجمد رصيد الفيصلي عند (25) نقطة والبقعة ثالثا برصيد (20) نقطة.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء فقد جاء الكلاسيكو دون المستوى المطلوب وطغى عليه طابع الحذر رغم التقدم المبكر للوحدات عبر الركنية التي نفذها محمد الدميري داخل منطقة عمليات النادي الفيصلي لتصطدم بطريق الخطأ بقدم يوسف الألوسي لتسكن الشباك عند الدقيقة (13), ولينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدات بهدف دون رد.

لم يختلف الحال بالشوط الثاني وبقيت الأمور على حالها وغابت الفرص الحقيقية عن كلا المرميين لتشهد الدقيقة (93) الهدف الثاني للوحدات عن طريق اللاعب عامر ذيب عندما نفذ ركلة جزاء بنجاح بعدما تعرض لاعب الوحدات أحمد إلياس للعرقلة من قبل إبراهيم الزواهرة داخل منطقة الجزاء لينتهي اللقاء بفوز نادي الوحدات بهدفين دون رد.

ولم يخلو اللقاء من مشاهد التوتر والشغب الذي حصل أولا في أرضية الملعب بين اللاعبين شريف عدنان وباسم فتحي ليتعرض كليهما للطرد لتمتد آثار التوتر والمشاحنات إلى المدرجات والمنصة الرئيسية.

تشكيلة الوحدات: عامر شفيع (حارسا)، باسم فتحي، محمد الدميري، طارق خطاب، معتز صالحاني، فراس شلباية، حسن عبد الفتاح، مراد اسماعيل، منذر ابو عمارة، رجائي عايد، بهاء فيصل.

تشكيلة الفيصلي: محمد الشطناوي (حارسا) ، حسونة الشيخ ، عبد الإله الحناحنة ، شريف عدنان ، رائد النواطير ، ابراهيم الزواهرة ، يوسف النبر ، حسين زياد، حاتم ابو خضرة، باسل علي ، يوسف الالوسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.