صحيفة الكترونية اردنية شاملة

عبد المجيد حيدر مديرا عاما لشركة المحمودية موتورز

0

عبد المجيد حيدر مديرا عاما لشركة المحمودية موتورز

أعلنت شركة “المحمودية موتورز”- الوكيل الحصري للعلامة التجارية “جاكوار لاند روڤر” في المملكة، عن تعيين عبدالمجيد حيدر مديراً عاماً للشركة. ويتمتع اسيد حيدر بخبرات واسعة تمتد إلى 14 عاماً في الإدارة المؤسسية والاستراتيجية، اكتسبها خلال مسيرته المهنية التي تضمنت العمل في قطاعات السيارات والمواصلات والبناء والعقارات والتأمين والاستيراد والتصدير. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك السيد حيدر دراية عميقة بأفضل ممارسات التسويق وإدارة العلامات التجارية الفاخرة، الأمر الذي يعد أساسياً لتستمر”جاكوار لاند روفر” بتوفير تجربة قيادة استثنائية لعملائها.
وقبل تقلّده هذا المنصب، عمل عبدالمجيد حيدر في شركة “المحمودية موتورز” كمستشار، ليصبح بعد ذلك مسؤولاً عن تطوير الأعمال في الشركة. ومن ثم شغل حيدر منصب مدير خدمات ما بعد البيع في مركز صيانة الشركة حيث ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات التي تضمنت حصول “المحمودية موتورز” على جائزة “أفضل خدمات ما بعد البيع” على مستوى المنطقة، فضلاً عن تحقيق نسب عالية في رضا العملاء، الأمر الذي يعود إلى ما توفره الشركة من خدمات عملاء تتسم بالكفاءة والأسعار المناسبة والتنافسية العالية.
وبهذه المناسبة قال نائب رئيس مجلس الإدارة في “مجموعة المحمودية” باسم ملحس،: “على مدى سنوات عديدة، أثبت عبدالمجيد حيدر احترافيته ومهنيته العالية في مختلف المناصب التي تقلّدها في “المحمودية موتورز”. وفي ضوء ذلك، فإننا على ثقة تامة بأنه يمتلك الرؤية الاستراتيجية والإدارية الثاقبة التي تؤهّله لتولّي هذا المنصب وقيادة الشركة نحو تحقيق المزيد من النجاحات.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.