صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مدى الأردن تدعم العداء النشًاش في ماراثون بافوس

0

أعلنت شركة مدى للاتصالات الرائدة في تقديم خدمات وحلول الانترنت، عن دعمها للعداء الكفيف سهيل النشًاش، ضمن مشاركته في ماراثون بافوس الذي أقيم في التاسع من شهر آذار في مدينة بافوس في قبرص.

وحقق العداء سهيل النشاش الذي ترعاه شركة زين الأردن ، نجاحاً مبهراً خلال مشاركته وللسنة الثالثة على التوالي في مارثون بافوس عن مسافة 21 كيلومتر، والتي تمثلت باحرازه المركز الثالث عشر بالاضافة لتحقيقه زمن بلغ ساعة و 39 دقيقة ، على فئة الشباب في هذه المشاركة المشرفة، كما حظي النشاش بتكريم من إدارة السباق لمنافسته لغير المكفوفين.

ويأتي دعم شركة مدى للعداء الأردني انطلاقاً من اهتمامها بدعم فئة الشباب الأردني المتميز من ذوي الاحتياجات الخاصة ، اضافة الى تشجيعها لعزم واصرار الشباب الأردني في خوض المنافسة في كافة المجالات ، لا سيما الرياضية منها على جميع الأصعدة المحلية والعربية والعالمية.

يذكر أن العداء سهيل النشاش قد شارك في ماراثون بافوس للأعوام 2012 و 2013 ، حيث حصل على المركز الثامن على فئته عام 2013، بينما حقق المركز العاشر في مشاركته لذات اللماراثون عام 2012.

يشار إلى أن شركة مدى المزود الرئيسي لحلول الاتصالات المتكاملة وتعنى مدى الأردن بتقديم باقة من حلول الاتصالات المتقدمة والقائمة على أحدث التقنيات بما في ذلك خدمات الإنترنت اللاسلكي وحلول الألياف الضوئية، كما تضم خدمة البروتوكولات المتعددة (MPLS)، وخدمة الاتصال عبر بروتوكول الانترنت(VIOP).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.