صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الوحدة يدعو الحكومة للافراج الفوري عن الدقامسة

0

دعا حزب الوحدة الشعبية الحكومة الى الإفراج الفوري عن الجندي أحمد الدقامسة استجابة للمطلب الشعبي ورداً على الجريمة الصهيونية، واغلاق سفارة الكيان الصهيوني وطرد السفير.

ووجه الحزب في بيان اصدره اليوم التحية للجندي الدقامسة الذي دخل اعتباراً من مساء يوم الجمعة في إضراب عام عن الطعام احتجاجا على استشهاد القاضي رائد زعيتر، واحتجاجاً على استمرار اعتقاله بعد مرور 17 عاما عليه في السجن”.

واكد أن دخوله بالإضراب عن الطعام، يعبر عن موقفه المبدئي الذي رفض الذل والهوان وانتصر لكرامته الوطنية، وهو اليوم يشارك شعبه بالانتصار لدم الشهيد القاضي رائد زعيتر، رغم عتمة السجن وظروفه الصحية، وسنوات الاعتقال الطويلة.

كما وجه التحية لزوجة الجندي البطل الدقامسة واكد مشاركتها ذات الموقف أن دمنا الذي يراق على يد العدو الصهيوني ليس رخيصاً.

ودعا الحزب كل القوى والمؤسسات الشعبية الى التضامن مع الجندي الدقامسة، واعتبار قضية استمرار اعتقاله والمطالبة بالإفراج عنه في مقدمة القضايا الوطنية، محذرا الحكومة من تدهور حالته الصحية خاصة وأنه يعاني من العديد من الأمراض (السكري وضغط الدم) وسبق أن تعرض لعدة ذبحات صدرية.

الى ذلك يقيم المكتب الشبابي لحزب الوحدة الشعبية وقفة تضامنية أمام بيت عزاء الشهيد “زعيتر” بالقرب من مقر جمعية عيبال الخيرية الكائنة في الكمالية مساء اليوم تحت شعار ” وفاءً لدماء الشهيد رائد زعيتر .. فلتسقط معاهدة وادي عربة”.

وفي نهاية الفعالية وفق بيان اصدره شبيبة الحزب اليوم سيتم زيارة أهل الشهيد رائد والمشاركة في بيت العزاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.