صحيفة الكترونية اردنية شاملة

(إم إي سي الأردن) لبنك الاتحاد تحجز مكانها في ستوديو فيسبو

0

تلقّت شركة إم إي سي الأردن المتخصصة في حلول الاتصالات الإعلامية، والتي تعتبر امتداداً لشركة إم إي سي العالمية وجزءاً من ميناكوم جروب، مؤخراً تقديراً من شركة فيسبوك عن آخر حملة إبداعية نفذتها لصالح بنك الاتحاد. وقد تمّ اختيار الدراسة التي قدمتها شركة إم إي سي الأردن حول حملة البنك لتكون جزءاً من ستوديو فيسبوك، والمخصص لتكريم الحملات الإبداعية التي يتم تنفيذها عبر موقع التواصل الاجتماعي، والاحتفاء بها.

وفي إطار جهودها للترويج لحسابات التوفير الجديدة، استخدمت إم إي سي منصات الإعلانات على صفحة تسجيل الخروج ((Log-out ads والتفاعل مع منشور الصفحة ((sponsored stories، وتسجيلات الإعجاب بالصفحة ((like ads والإعلانات التقليدية ((standard ads، والتي جذبت الانتباه وأثمرت عن ردود فعل إيجابية. وإلى جانب إطلاقها عبر الفضاء الإلكتروني.

وامتدت الحملة عبر وسائل الإعلان المختلفة بما فيها التلفاز والراديو والإعلام المطبوع والسينما والإعلان الخارجي. وحقّق الإعلان الإلكتروني نجاحاً كبيراً من خلال الأثر الذي تركه والنتائج التي تمخّض عنها، فقد كان نصيب الإعلان على صفحة الخروج ما يزيد عن 100,000 مشاهدة وتشغيل الفيديو أكثر من 90,000 مرة، فضلاً عن كشف بنك الاتحاد عن ارتفاع نسبة إقبال العملاء على فتح حسابات التوفير الجديدة بصورة كبيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.