صحيفة الكترونية اردنية شاملة

سمية الخشاب تكشف سر إنقاص وزنها

0

أنقصت الفنانة سمية الخشاب وزنها 15 كيلو دفعة واحدة, مؤكدة أنها اتبعت ريجيم العصير والماء مع ممارسة الرياضة 4 ساعات يومياً، منوهة إلى أن الفنانة مي عز الدين هي التي نصحتها بهذا النوع من الريجيم الذي حقق نتيجة إيجابية وفي وقت قياسي، ونفت في الوقت نفسه أن تكون قد قامت بعملية تدبيس معدة أو أي نوع آخر من الجراحات.
وأكدت سمية أنها اعتمدت في الريجيم على تناول 3 أنواع من العصائر بدون سكر وهي الرمان والتفاح والعنب بجانب شرب لتر ماء يومياً مع تناول بعض الفيتامينات. وأضافت أن النتيجة كانت رائعة جعلتها تفقد من وزنها ما يقرب من 15 كيلو بمعدل 500 جرام يومياً وهذا النوع من الريجيم يعيد الجسم لطبيعته دون أن تظهر عليه أي ترهلات خاصة في الوجه.
وأضافت الخشاب أنها لم تعتمد على أي أنظمة غذائية وصفها لها الأطباء لأنها لم تجدِ معها وأنها اعتمدت على نفسها حتى عادت لطبيعتها، حسبما ذكر موقع “عيون ع الفن”.
وتابعت: “عانيت كثيراً على مدار عامين بسبب زيادة وزني نتيجة تناول الكورتيزون في فترة مرضي وكانت حالتي النفسية تسوء عندما أشاهد نفسي في أعمالي فقررت بداخلي ألا استسلم لهذه الحالة وتحديت نفسي وفي أول أسبوع من الريجيم جلست في المنزل لأعوّد نفسي ومعدتي على النظام الجديد وفي نفس الوقت ابتعد عن أي مغريات لتناول وجبات خارج البيت والتي تضر بالريجيم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.